أحداث الحلقات السابقة من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

أحداث الحلقة 10 من مسلسل سلسال الدم الجزء 4، لكل متابعين أحداث الحلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، من خلال موقعنا نجوم مصرية، نقدم لكم كل يوم حلقة جديدة من مسلسل سلسال الدم الذي يتم إذاعته على قناة أم بى سى في تمام الساعه 9 مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء والإعادة يومي الخميس والجمعة.

سلسال الدم

أحداث الحلقة 10 من مسلسل سلسال الدم الجزء 4

بدأت المشاهد الأولى من أحداث المسلسل، بقيام بسمه “نرمين ماهر” بإخبار أسرتها أنها رفعت قضيه خلع على زوجها حمدان “أحمد سلامة”، وأعلنت إصرارها على اخذ القرار، على الرغم من رفض والدها لهذا القرار وغضب منها وشعر بالخوف من حمدان.

لمتابعة الحلقات السابقة التي لم تشاهدها

والد بسمه يترك منزلهم في الجزيرة، خوفا من حمدان “أحمد سلامة”، ولكن أصرت بسمة على البقاء وعدم الذهاب إلى مكان أخر، وخلال الأحداث، خططت “رانيا فريد شوقي”، للزواج من صفوت “أحمد بدير”، وجاءت رغبتها في ذلك بعد قرار حمدان من الزواج من أحدى السيدات التي تنتمي إلى جماعه الأخوان.

أحداث الحلقات السابقة من هنا

المشاهد الأخيرة من الحلقة 10 من مسلسل سلسال الدم الجزء 4

جاء مشهد أخر، تتابع فيه نصرة “عبلة كامل” مع ضابط المباحث، لرغبتها في معرفة هوية الشخص الذي يقوم بالتحدث إليها وتهديدها من خلال هاتفها، وأعلن الضابط أن شريحة التليفون رقم غير مسجل وليس له اسم، وأن صاحب الشريحة استخدم خط من قبل ولكنه من خارج مصر، رقم من ليبيا.

وفي نهاية أحداث الحلقة، نجاح هارون “رياض الخولي” في الحصول على موافقة الداخلية من حضور زفاف ابنة حمدان “أحمد سلامة”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.