سقوط الفنانة لقاء سويدان أثناء عرض مصري وإليكم تطورات حالتها الصحية

الفنانة لقاء سويدان فنانة محبوبة لها الكثير من المحبين والمتابعين في مصر والعالم العربي وذد انتشرت أخبارها الفترة الماضية عبر السوشيال بشكل كبير ومثير للجدل بسبب قضية طلاقها من الفنان الكبير حسين فهمي وقد كان هناك ملايين المتابعين لا خبارها ولقضيتها التي رفعتها ذد طليقها الفنان حسين فهمي.

لقاء سويدان

وقد انتشر اليوم خبر مزعج عن الفنان لقاء سويدان فقد أعلنت الفنانة بنفسها عن  إصابتها بتمزق في ركبتها وقدمها؛ وهذه الإصابة كانت بسبب أن سقوطها من أعلى المسرح منذ عدة أيام أثناء قيامها بعمل مسرحي وتقديمها هذا العرض المسرحي والذي يسمى “الحفلة التنكرية”.

وأكدت لقاء سويدان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أنها سقطت من أعلى المسرح منذ 5 أيام وأكملت العرض بشكل عادي وأكملت الرقص والتمثيل بعد أن سقطتا ولكنها اكتشفت أن قدمها يؤلمها وقد تورم بشكل مخيف جداً وبعد الذهاب للطبيب اتضح أنها تمزق في أربطة الركبة وتمزق في اربطه القدم أيضا وقالت الفنانة سويدان أيضا أنها تحمد لله على هذا الحادث البسيط وأكدت أنها تكمل عملها وتكمل تقديم عرضها المسرحي بشكل يومي رغم ما تعانيه من ألم وأكدت على أن الطبيب طمأنها على وضع قدمها.

وتابعت لقاء سويدان حديثها :قائلة أن هناك من يعتقد أن التمثيل والفن هزار وشهرة ومال ولا يعرفون جيدا المعاناة الذي يعيشها الفنان وحرقة الأعصاب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.