شعبان عبد الرحيم: «سعد الصغير» لا بيحترم كبير ولا صغير عشان كدة هيفضل صغير

سعد الصغير دائماً بين الحين والأخر تظهر لة مشكلة مع أحد وفقاً لكلام الفنان شعبان عبد الرحيم.

شعبان عبد الرحيم: «سعد الصغير» لا بيحترم كبير ولا صغير عشان كدة هيفضل صغير 1 29/3/2017 - 6:33 م
سعد الصغير
سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم

سعد الصغير ضيف وائل الأبراشى

ظهر النجم الشعبى سعد الصغير في لقاء تلفزيونى على قناة “دريم 1” مع الأعلامى وائل الأبراشى في برنامج العاشرة مساءً.

كلام سعد الصغير في البرنامج

وقال سعد الصغير بأن الأصوات الشعبية المتواجدة على الساحة الفنية التي تغنى بشكل صحيح تُعد على أصابع اليد.

وأضاف سعد الصغير قائلاً: ” أنا راجل جرئ وصريح ومش بخاف من حد وعندى إستعداد أعد لك يا أستاذ وائل أسامى الفنانين اللى بجد وينجحوا في إختبار النقابة برئاسة أستاذ هانى شاكر”.

الأسماء التي ذكرها سعد الصغير

وذكر سعد الصغير عدة أسماء من نجوم الفن الشعبى وهم:” “الفنان عبد الباسط حمودة والفنان محمود الليثي وأيضاً الفنان طارق الشيخ، ومن الفنانات ذكر الفنانة أمينة والفنانة بوسى”.

وعن الفنان الشعبى حكيم قال سعد الصغير أستاذ حكيم في جمب لوحدة برة التصنيف دة خالص.

وتلك الأسماء التي ذكرها سعد الصغير بالإضافة إلى الفنان بهاء سلطان وصفهم بأنهم لا مثيل لهم في الغناء المضبوط بالـ “Stop watch” على حد قولة.

أسماء لم يذكرها سعد الصغير

وهناك أسماء وصفهم سعد الصغير بأنهم ليسوا مطربين بل هم مؤدين لا أكثر ومنهم الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم.

ومن الجدير بالذكر أن سعد الصغير قال أن الفنان شعبان عبد الرحيم قال قبل ذلك بانة مؤدى وليس مغنى.

ولم يذكر سعد الصغير أسم الفنان الشعبى أحمد عدوية ضمن القائمة.

رد قوى من الفنان شعبان عبد الرحيم على تصريحات سعد

علق الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم على تصريحات سعد قائلاً: “مين دة أصلاً عشان يقول أنا مؤدى ولا مطرب؟”.

وتابع شعبولا: “العيب مش على سعد الصغير العيب على اللى أدالة فرصة يغلط فينا ودى مش أول مرة”.

وأختتم شعبان عبد الرحيم كلامة قائلاً: “دة لا بيحترم كبير ولا صغير عشان كدة هيفضل صغير”.

وحول عدم ذكر سعد أسم الفنان الشعبى عدوية علق شعبان عبد الرحيم قائلاً: “المثل بيقول اللى مالوش كبير يشترى له كبير، وطول عمرنا بنعتبر أحمد عدوية كبيرنا”.

وعن رأية فى سعد الصغير رد قائلاً: “سعد دة منولوجيست ملوش لازمة ولو صوتة قوى يغنى حاجة إلى أم كلثوم ويثبتلنا”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.