بالصور | سخرية رواد التواصل الاجتماعي من صور ابناء الفنانة (نادية العراقية)(كانت بتتوحم على ايه) وشاهد ردها القوي عليهم

الممثلة العراقية “نادية العراقية” ولدت بالعراق ولكنها تعيش في مصر، واسمها نادية ليس الحقيقي ويكون اسمها الحقيقي عند الولادة هو “فاتن فتحي”، تبلغ من العمر 53 عاماً.

قامت الفنانة نادية العراقية بالمشاركة قبل مغادرتها إلى مصر في بعض الأعمال التليفزيونيو والمسرحية في العراق وبعد استقرارها في مصر بدأت بالمشاركة في بعض الأدوار الصغيرة ثم مشاركتها بالأدوار الثانوية وشاركت أيضاً في العديد من الإعلانات التجارية.

وكانت من أهم أعمالها التي شاركت بها وقدمتها على شاشات التليفزيون (كلام جرايد – الزوجة الرابعة – القاصرات – عايزة أتجوز – الألماني – عصابة بابا وماما – ظل المحارب – حاحا وتفاحة – أبو على – ريا وسكينة) وغيرهم العديد من الأعمال.

صور أبناء الممثلة “نادية العراقية” وسخرية البعض من كونهم أبنائها:

حيث تعرضت الفنانة العراقية “نادية العراقية” إلى عاصفة من السخرية الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور شخصية لها هي وأبنائها وقام الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بتناول التعليقات وقارنوا بين صور أبنائها وصورها من حيث الجمال.

وتحدث الممثلة بأن لديها من الأبناء ثلاثة هما (نيلي – مي – أدهم) ويكون ابنها يعمل بالإعلانات وعندما نشرت صورتها معه كان هذا أول إعلان له وكانت تحاول تشجيعه فقامت بنشرها وعندما شاهدوا تلك التعليقات طالبها بعدم الرد عليهم ولكنها قامت بالرد ولم تستطع في عدم الرد وكان ردها باحترام وقوة عليهم.

حيث قامت بوصف تلك التعليقات ب”السخيفة” وكان أكثر تعليق قام بإغضابها هو (ازاي ده يبفي ابن دي؟)، وقامت بنشر صور بناتها الاثنين لجمالهم واختلافهم عنها تماماً من الناحية الجمالية.

وكان رد الفنانة على منتقديها بأنهم يكونوا بمثابة المعترضين على خلقة الله سبحانه وتعالي.

تحدث البعض عن ابنها بأنه شبيه الممثل التركي “مهند” ولكنها ردت عليهم بأنه أحلي من مهند وإذا خاض مرحلة العمل الفني لن يعمل مثل مهند ولكن سوف يقدم الأدوار الاكشن والعنيفة وليس الرومانسية لأنه يرفض التقبيل في العمل الفني خوفاً على إخوته أيضاً والمحافظة عليهم.

كما أن بناتها لهم مشاركات فنية لأنهم يكونوا (راقصات كوري) وحصلوا على العديد من الجوائز الفنية بالسفارة الكورية لأدائهم وغنائهم.

وقامت الممثلة نادية بنشر صور قديمة لها ولجمالها وأوضحت بأن المرض هو الذي أثر عليها وعلى شكلها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

6 تعليقات
  1. بأبو نجو يقول

    المشكله ليست في الشكل لكنها قبيحة الكلمات عند ظهورها في مسلسلات وكذلك مبالغتها في تجميل نفسها بالمكياج دون فاءده

  2. بوسى يقول

    الجمال جمال الروح والطبع وانتى اجمل من ان انتى تردى عليهم

  3. غير معروف يقول

    ماشاء الله الكمال والجمال لله ربنا يبارك لكي فيهم انتي فنانه جميله وخلوقه بفنك الرائع

  4. فتحية العبيردي من ليبيا يقول

    لم بعرفي القرود ان جمال ابناك من جمالك سامحي القرود

  5. نهى يقول

    مساءاتي الوردية للفنانة العسولة نادية
    اول شيء الله يبارك لك فيهم ويحميهم وتكوني بألف خير وصحة وعافية .. واولادك رزق من الله سبحانه وتعالى .. وبعدين الكلاب تنبح والقافلة تسير .. افرحي بيهم وربنا مايحرمكم ابدا من بعضكم.. وبعدين الشكل والجسم لو لهم قيمة مكتش آخرهم التراب والروح بتعلى في السما
    دعي الخلق اللي ماوراهم الا الخيبة والسطحية وخلي بالك كل ده مكتوب عند رقيب لاتخفى عنه لا صغيرة ولاكبيرة وكله بيخفف من ذنوبنا ولا إيه ياعسل .. تحياتي لكي ولاسرتك الجميلة

  6. محمد الغسكري يقول

    جمال القلب افضل من جمال الشكل وانت جميله في طيبة قلبك (منوره انت واولادك)الله يحفظهم ويحفظك