سبب لن تتوقعه تسبب في ترحيل الفنانه ميادة الحناوي من مصر

المطربة السورية ميادة الحناوي تكشف سبب ترحيلها من مصر، قالت الفنانة ميادة الحناوي أن سبب ترحيلها من مصر كان بسبب غيرة الستات.

ترحيل مياده الحناوي من مصر

الفنانه ميادة الحناوي

تحدثت الفنانة ميادة الحناوي عن ترحيلها من مصر في برنامج تليفزيوني، وقالت انها ذهبوا اليها ضابطين وقاما بإصطحابها من منزلها إلى ادارة الهجرة والجوازات المصرية، واخبروها بأنها سوف يتم ترحيلها للبنان، وكان ذلك دون أن يقوما بإبداء اي أسباب لها.

وعلى الفور تم ترحيلها في اليوم الثاني إلى لبنان، وقالت انها كانت غيرة ستات، وظلت خارج مصر طوال 13 عاما، وكانت ممنوعة من دخول مصر طوال هذه الفترة.

نبذة عن الفنانة ميادة الحناوي

الفنانة ميادة الحناوي من مواليد سوريا عام 1962، واكتشفها الموسيقار محمد عبد عبد الوهاب عام 1977.

– بعد أن توفي زوجها اتجهت للفن وسافرت إلى القاهرة، وانطلقت بسرعة الصاروخ في مجال النجومية،  ابتعدت عن القاهرة حوإلى 13 عام بسبب الغيرة النسائية الكبيره التي وجهتها الفنانه ميادة، ولم يمنعها ابتعادها عن مصر من الفن، فتعاملت مع العديد من الملحنين المصريين منهم “محمد الموجي”، وقدم لها بليغ حمدي موسيقى “انا بعشقك”، والحب اللي كان، سيدي انا، وفي عام 1990 رحل الاب الروحي لها الموسيقار بليغ حمدي، لحن لها سامي الحفناوي “غيرت حياتي”، وفي عام 2008 قدمت اوبرت “يسلم ترابك يا شام”، بعدها كرمتها دار الاوبرا السورية عام 2010.