سبب غياب الفنان الكبير عادل امام عن جنازة الراحل الساحر محمود عبد العزيز

غاب الفنان الكبير عادل امام عن وداع وجنازة الفنان الراحل الكبير الساحر محمود عبد العزيز التي وفته المنية في مساء يوم السبت الماضى بعد صراع كبير مع المرض.

ولم تكن العلاقة بين الفنان عادل امام والفنان محمود عبد العزيز على ما يرام طوال تاريخهم الفنى فلن يتشاركوا في اى عمل فنى غير فيلم واحد كان في اواخر السبيعنيات وكان يسمى “عيب يا لولو يا لولو عيب” من انتاج عام 1978.

وكان الفنان محمود عبد العزيز كان قد صرح من قبل في احد الحوارات التليفزيونيو أن الفنان عادل امام ليس نجم الشباك الأول في مصر ويوجد العديد من الممثلين يشاركوا عادل امام في بطولات الافلام يجب الاحتفاء بهم أيضاً ولكن تم اجتزاء التصريح في المونتاج مما ادى إلى غضب الفنان عادل امام.

ويذكر أن الفنان عادل امام كان مرشحا لاداء دور البطولة في مسلسل رأفت الهجان قبل أن يتم رفضة واعطاء الدور للفنان محمود عبد العزيز الذي ادى دور بطريقة رائعة مما زاد الاحتقان بينهم مرة اخرى.

وفي فيلم حسن ومرقص كان الفنان محمود عبد العزيز كان مرشحا لاداء دور البطولة امام الفنان عادل امام في الفيلم ولكن الاختلاف الذي دار بينهم على من يخرج الفيلم ويكتب القصة جعل الفنان محمود عبد العزيز يعتذر عن عمل الدور والتعاقد مع الفنان عمر الشريف بدلا منه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.