ساويرس يُعلق على استقالة هاني شاكر بطريقة مُهينة وحمو بيكا يُعبر عن سعادته

ردود فعل كثيرة عبر عنها الكثير من خلال صفحاته الشخصية على مواقع التواصل، بعد إعلان هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، كان أبرزها تعليق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، الذي عبر عن سعادته بخبر استقالة أمير الغناء العربي بشكل اعتبره البعض مُهين.

ساويرس يُعلق على خبر استقالة هاني شاكر

وكتب ساويرس على صفحته الرسمة على موقع “تويتر” تغريده قصيرة حملت سُخرية وسعادة بقرار الاستقالة قال فيها ” استقاله هاني شاكر من نقابه المهن” الموسيقية ! … ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة”.

فيما عبر بعض متابعي الملياردير المصري عن استيائهم من استقال نقيب المهن الموسيقية، حيث اعتبره البعض مؤشراً لانتشار الفن الهابط.

وكان نقيب المهن الموسيقية المستقيل هاني شاكر، قد أعلن أمس خبر استقالته من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه المذاع على قناة “MBC مصر” برنامج “الحكاية”، حيث قال “بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي يتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي”.

جدير بالذكر أن استقالة أمير الغناء العربي جاءت بعد ما شهده مؤتمر اعتذار حسن شاكوش من مشادات بينه وبين أعضاء شعبة الإيقاع وعلى رأسهم سعيد الأرتيست.

حمو بيكا يُعبر عن سعادته

كما عبر مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن سعادته من خبر استقالة هاني شاكر بنشر صورة له تحمل هذا التعليق ” الوحش راجع يا شوية جواجع”، وذلك نظرا لرفض هاني شاكر المستمر لمنح حمو بيكا تصريح بالغناء، بعد رسوبه المستمر في اختبارات النقابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. امحمد احواز يقول

    اتمنا ان اشترک ولاكن اسم بلدی الحوازلیس موجود

  2. وحيد رمضان يقول

    نجيب ساويرس لايعبر إلا عن نفسه وعن انحطاط ذوقه الفني،ومعظم الآراء الصادرة عنه لاتعبر إلا عن تدني الذوق العام لديه في كل شيء..سياسة.. اقتصاد.. فن.. رأيه لايمثل إلا الغوغاء الذين لايحترمون القيم الأصيلة ويريدونها بلد بلا هوية .