ساعة اليد بـ180 ألف جنيه وفيلا و3 سلاسل ذهب.. زوج شقيقة “حسن كامي” يكشف حجم ثروته ويفجر مفاجأة جديدة

بالرغم من مرور أكثر من يومين على وفاته، إلا أن الخلافات التي نشبت خلافات بين عائلة الفنان الكبير حسن كامي، ومحاميه الذي أعلن شراء كل ممتلكات الفنان الراحل قبل وفاته، تثير حالة كبيرة من الجدل، لاسيما بعد تدخل الجهات الأمنية والنيابة على خط المواجهة، وقرار تشميع مكتبه، إلا أن هذه الأزمة أصبحت حديث السوشيال ميديا، خاصةً بعد حرب التصريحات والاتهامات المتبادلة بين الفريقين، لتكتب فصلاً جديدًا من قصة عاش بطلها في صمت ورحل في صمت، ولكن يبدو أن الهدوء الذي يسبق العاصفة.

ساعة اليد بـ180 ألف جنيه وفيلا و3 سلاسل ذهب.. زوج شقيقة "حسن كامي" يكشف حجم ثروته ويفجر مفاجأة جديدة 1 19/12/2018 - 10:19 م

شقيقة الفنان الراحل تكشف تفاصيل وفاته

وفي تطور جديد، حلت “نيجار” شقيقة الفنان الراحل، مساء أمس، ضيفة على برنامج “كل يوم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، فجرت خلالها عدد من المفاجآت التي لم تكن متوقعة، معبرة في بداية حديثها عن صدمتها لرحيل شقيقها الذي كان يمثل لها توأمها، خاصة أنها كانت تتحدث معه هاتفيا قبل وفاته بساعات.. على حد قولها.

وزوجها يفجر مفاجأة جديدة

أما اللواء ممدوح زوج شقيقة الفنان الراحل “حسن كامي”، فقد أشار إلى أنه قام بتحرير محضر لحفظ ممتلكات الراحل، وبعد وفاته سأل السائق الخاص عن سياراته الثلاث، فقال أنهم الآن ملك للمحامي عمرو رمضان، الذي أبلغهم أنه اشترى 3 سيارات ملك الفنان الراحل، بجانب الفيلا التي قدر ثمنها منذ 3 سنوات بقيمة 18 مليون جنيه، مبديًا تعجبه من تصريحات مما أثير مؤخرًا:

“ماكنش لافي ياكل في آخر أيامه”، وهو كان يرتدي ساعة قيمتها 180 ألف جنيه، و3 سلاسل ذهب قيمة إحداهن 200 ألف جنيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.