القصة اللكاملة لوقف إذاعة “سابع جار” وسر الحلقة الأخيرة “بعيدا عن الإشاعات”

فوجئ الجميع من متابعي مسلسل سابع جار بوقف عرض المسلسل وان الحلقة 47 هي الحلقة الاخيرة رغم تأكيد مخرجة العمل أن هناك 60 حلقة وقد أثار هذا التساؤلات لدى الجميع وبدأت الاشاعات تظهر واهمها أن مسلسل سابع جار تم وقفه بسبب مشاهده المثيرة للجدل.

وقد حظي مسلسل سابع جار  بنسبة مشاهدة عالية خاصة بعد أحداثه ومشاهده المثيرة للجدل وكان متابعيه غير راضين أن المسلسل يحاكي الواقع كما ادعى صناع المسلسل، واتهم الجمهور صناعه أنهم يريدون تشويه الاسرة المصرية وأنه يقوم بعرض شخصيات غير موجودة  وبعد وقف عرضه على شاشة MBC تدأول متابعيه الكثير من التكهنات والاشاعات.

السبب الحقيقي وراء وقف عرض مسلسل سابع جار

وقد صرح مسئولون عن المسلسل بعد إثارة الشائعات واوضحوا الأسباب الحقيقية لوقف عرض مسلسل سابع جار وأكدوا أن توقف عرض المسلسل لا يتعلق بالانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة، واكدت نادين خان مخرجة المسلسل أن المسلسل 60 حلقة ومن المقرر أن يتم عرضه بعد فترة، كما نفت قنوات CBC، توقف عرض المسلسل، وأنه سوف يتم استكمال عرض المسلسل في فبراير المقبل وفقا لخطة القناة.

ومن الجدير بالذكر أن حلقات مسلسل سابع جار أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب مناقشته قضايا شائكة رفضها المجتمع المصري ولم يكتفي المشاهد لرفضه على الفيس بوك فقط بل تطور الأمر وتم تقديم شكوى للمركز الاعلى للاعلام، وبعد وقف عرضه تدأول الكثيرين أنه تم وقف عرض المسلسل لهذا بسبب الشكاوى المقدمة ضده.

ويضم مسلسل سابع جار عدد كبير من من الفنانين الكبار والوجوه الشابه من أهمهم الفنانة دلال عبد العزيز وشرين وهناء الشوربجى واسامة عباس وصفاء جلال وهايدي كرم وهاني عادل بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة منها محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازي وأحمد داش وقد شارك في الاخراج ثلاث مخرجات ايتن امين ونادين خان وهبة يسري وقد تم عرض المسلسل على فضائية CBC.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.