زينة تكشف عن اسمها الحقيقي ولهذا السبب كانت مطلوبة للخدمة العسكرية

كشفت الفنانة “زينة” عن اسمها الحقيقي والتي اضطرت لتغيره بسبب ما تعرضت له من مواقف ومشاكل بسببه، فاسمها الحقيقي هو “وسام”، ولكنها غيرته بعد أن تسبب لها في مشاكل عند استخراج الأوراق الرسمية حيث كان يظن البعض أنها رجل، بل حدث ما وصفته بالصدمة بعد أن تم طلبها لأداء الخدمة العسكرية أثناء فترة دراستها في الجامعة حيث اكتشفت أن اسمها بين الأسماء المطلوبة للتجنيد والخدمة العسكرية..لذلك قررت تغير الاسم لتصبح “زينة” التي عرفها بها جمهورها.

تعرف على اسم زينة الحقيقي

صرحت بذلك في برنامج “اس أن ال بالعربي” المذاع على قناة “On E”، وأضافت قائلة “عايزة أتكلم معاكوا في حاجة شخصية جدا، كانت مسبب لي أزمة، وهي إن أنا في الحقيقة مش اسمي زينة، اسمي وسام.. ليه اتغير؟ لأسباب كتيرة منهم أن في أول سنة جامعة جالي جواب إنه على الطالب وسام رضا إسماعيل تقديم أوراقه للتجنيد، ودي كانت أول صدمة في حياتي، وبعد كده غيرت اسمي لزينة”.

وأشارت إلى المواقف الكوميدية التي تعرضت لها بعد تغييرها لاسمها، حيث قالت أن الاسم الجديد وهو “زينة” لم يكن قد تعود عليه أفراد أسرتها وأحيانًا ما كانوا ينادونها باسمها القديم “وسام”، وأنها قامت بتحذيرهم بأن يناونها بالاسم القديم أمام الناس، فذكرت موقف كوميدي محرج حدث معها، فقالت أنها اصحبت شقيقتها “ياسمين” في أحد العروض الخاصة بفيلم جديد، فتفاجأت بأنها تناديها أمام الحضور والمصورين باسم “وسام”، وأضافت “عملت نفسي معرفهاش خالص”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.