زيجات المشاهير و نهايات بالتشهير

لم تكن قضية المطربة شيرين عبد الوهاب و طليقها الموزع حسام  حبيب, و التي انتهت أول أمس  باستغاثة بالشرطة و محضر بعدم التعرض, أول و لا آخر النهايات المأساوية  التي تشهدها كثير من زيجات المشاهير, بعد قصص حب ملتهبة, و أفراح اسطورية,  صور و بوستات غزل على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تكون معدلات الطلاق مرتفعة بشكل عام في المجتمع و لكنها الأضواء المسلطة على النجم أو النجمة و التي تحدث صدمة مدوية للجمهور الذي يشهد رحلة صعود قصص الحب الملتهبة على الملأ و سرعان ما يفاجأ بنهاية مأساوية لهذه القصة سواء بفضيحة أو خيانة و انفصال وقد يتطور المشهد إلى محاضر  شرطة و محاكم, و ممكن كمان قضايا إثبات نسب. و فيما يلى تقرير عن ابرز زيجات المشاهير التي شهدت نهايات صادمة و مؤسفة.

أحدث هذه القصص هي حكاية  طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب و الموزع حسام حبيب نهايات عام 2021 و التي كانت تسبقها مؤشرات  لتوتر العلاقة بينهما  بعد تسريب مكالمة لوالد حسام حبيب يشير الى انه يستغلها و يريد الاستيلاء على أموالها , لكنهما ظهرا بعد ذلك على فيس بوك و أكدا استمرار علاقتهما وأنه لا صحة للتسريب, و لكن سرعان ما حدث الطلاق بعد أن ظهرت شيرين حليقة الرأس في إحدى الحفلات, في حالة نفسية سيئة.

وبعد شهور من الطلاق فوجئنا بشيرين اول أمس تستنجد بالشرطة و تحرر محضر بقسم شرطة زايد ثاني ضد طليقها حسام حبيب لعدم التعرض لها و لبناتها.

طلاق غيابي

حكاية الفنان مصطفى فهمي و الإعلامية فاتن موسى و طلاق غيابي بعد زيجة استمرت 6 سنوات, أعلنت موسى انها فوجئت بالطلاق من مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها عند اهلها بلبنان لحضور مناسبة عائلية, ولم يكن بينهما أية خلافات قبل سفرها, في حين صرح مصطفى فهمي أنه قرر الطلاق و هو لم يكن مفاجأة لها وأنه فضل ان يتم و هي في لبنان لكي تكون وسط أهلها لأن “مالهاش حد في مصر”.

أزمة الطحال

و بعد قصة حب روحانية بين الفنانة سمية الخشاب و المطرب أحمد سعد تطورت الى الزواج و انتهت بالطلاق بعد أقل من عامين, لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأة انها طلبت الخلع و تدخل القصة في سلسلة من الخلافات انتهت في المحاكم باتهامات مالية و اتهام سمية لسعد بأنه تسبب في خسرانها الطحال بعد ضربه لها.

سجن و تعنيف

علاقة حب و زواج استمر 10سنوات بين الفنان اللبناني وائل كافوري و زوجته أنجيلا بشارة انتهت بالطلاق و كشفت بعدها أنجيلا عن معاملته القاسية لها و سجنها و تعنيفها خلال فترة الزواج, في قضية شغلت الرأي العام وقتها طويلا حتى انتهت باتفاق ودي بين الثنائي خاصة و أن لهما ابنتان من هذه الزيجة.

قضية نسب

لا شك أن حكاية زواج ثم طلاق النجمان أحمد عز و زينة من أشهر القصص التي أسفرت عن فضائح و قضايا إثبات نسب استمرت في المحاكم ما يزيد عن 5 سنوات, كانت خلالها الفنانة زينة حديث الرأي العام بسبب مشاكلها مع الفنان عز و هي تحاول إثبات نسب ابنيها التوأم “زين الدين  و عز الدين” في حين كان هناك محاولات  من الفنان أحمد عز نفي هذا النسب , ولكن تمكنت بالفعل من إثبات النسب بعد عدة قضايا في المحاكم المصرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.