زوج عبلة كامل الأول يصرح للمرة الأولى عن أسباب انفصالهما.. بعد مرور سنوات طويلة

زوج عبلة كامل الأول هو فنان معروف من الفنانين الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على قدر كبير من النجومية والشهرة عكس ما حدث مع الفنانة عبلة كامل  التي كان لها حظ كبير من الشهرة والنجومية وتفوقت عليه  حتى قال بعض المقربين منهم أن هذا الأمر أدي إلى الطلاق

زوج عبلة كامل

كان زوج عبلة كامل السابق الفنان أحمد كمال في ضيفة برنامج الستات ميعوفوش  يكتبوا الذي يبث عبر قناة cbc تحدث بصراحة عن علاقته بالفنانة عبلة كامل وعن سبب انفصالهما وكذب الفنان أحمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل الأقاويل التي انتشرت عقب حدوث الطلاق بأن نجومية زوجته السابقة كانت سبب الطلاق.

أسباب طلاق عبلة كامل من زوجها

قال زوج الفنانة عبلة كامل الأول أن سبب تاخر نجو ميته  هو انشغاله بالعمل المسرحي في بداية ظهوره على العكس فيما حدث مع عبلة التي سبقته في النجومية ولكن هذا لم يكن سبب الخلاف بينهما  ولكن كان هناك اختلاف في وجهات النظر بينهما هي سبب الطلاق.

أخبار الفن

زوج عبلة كامل الأول تزوج بعد وقت طويل من الانفصال

يذكر أن زوج الفنانة عبلة كامل الأول هو والد ابنتيها التوأم وأنها تزوجت من الفنان محمود الجندي بعد ذلك ولم تنجب منه وانفصلت عنه بعد سنتين فقط من الزواج
في سؤال عن زواج زوج عبلة كامل للمرة الثانية ولماذا تزوج بعد مرور فترة طويلة بعد طلاقه من عبلة
تحدث زوج عبلة كامل الأول عن زوجته الثانية وأشار أنها ليست من الوسط الفني وليست محجبة ولكنها كانت أحد المتفرجين على أحد عروضه المسرحية وكانت في المسرح بصحبة عائلة صلاح شاهين وأسرة فؤاد حداد ولفتت انتباهه وأعجب بها وتزوجها على الفور.

زوج عبلة كامل الأول

جدير بالذكر أن الفنانة عبلة كامل التي اشتهرت بعفويتها وتجسيد أدورها ليشعر المشاهد أنها أحد أفراد عائلته لاتحب الظهور في البرامج الحوارية لأنها لاتحب الإفصاح عن حياتها الشخصية التي تعتبر أنها تخصها هي فقط.

تزوجت عبلة كامل مؤخراً وللمرة الثالثة من الفنان رياض الخولي الذي شاركها بطولة مسلسل سلسال الدم على مدار اربع اجزاء تم عرضها في مسلسلات شهر رمضان.