بالصور | خبيرة الفلك والأبراج تكشف توافق العلاقة في زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن


وفاء الكيلاني : كذب المناجمون ولو صدقوا، برغم البعض من طبيعة البشر يؤمنون بالأبراج، ولكن الكثير من البشر لا يؤمنون وبغض النظر عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي، قامت فاطمة عبد المنعم خبيرة الأبراج والفلك والاستشارية الاجتماعية بتحليل هذا الزواج وما مدى التوافق بين تيم حسن مواليد برج الدلو، وبين وفاء الكيلاني مواليد برج العذراء.

خبيرة الأبراج تكشف العلاقة بين تيم حسن وبين وفاء الكيلاني

تقول خبيرة الأبراج والفلك فاطمة عبد المنعم، أن برج الدلو والعذراء أن نسبة التوافق بينهما يصل إلى 100% ويجمع بينهما صداقة قوية جداً، ولكن هناك بعض الخلافات بينهما، حيث أن رجل الدلو طبيعته عاطفي للغاية، في حين أن إمرأة العذراء عملية وليست عاطفية مثل الرجل وبالنسبة لها المصلحة هي أساس في جميع خياراتها.

بالصور | خبيرة الفلك والأبراج تكشف توافق العلاقة في زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن 1 10/5/2017 - 5:47 م

إرتباط رجل الدلو تيم حسن مع إمرأة العذراء وفاء الكيلاني

ولكن عند إرتباطهما ببعض فهذا جيد لهما لأنهما يجيدان التخطيط للمستقبل بشكل رائع، وأيضاً تخطيط وتخليص الحسابات إذا تعرضا لأي غدر مفاجئ، وأن إمرأة العذراء تقوم بحساباتها في الارتباط جيداً، وأن العاطفة هي آخر ما تفكر فيه، عكس رجل الدلو فأن العاطفة عنده جياشة، وحالة تيم حسن فأنه يحتاج إلى حب كبير تعوضه عن فترة مر بها بعد طلاقه من زوجته الأولى.

بالصور | خبيرة الفلك والأبراج تكشف توافق العلاقة في زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن 2 10/5/2017 - 5:47 م

هذا هو سبب ارتباطهما ببعض تكشفه خبيرة الفلك

وأوضحت فاطمة عبد المنعم خبيرة الأبراج، أن الذي يجمع بين برج الدلو وبرج العذراء هي المصلحة المتبادلة بينهما، وأن استمرار الشراكة بينهما والمصلحة هي بمثابة استمرار العلاقة بينهما، ولكن عند انتهاء هذه المصلحة تبدأ إمرأة العذراء بالتقلب المزاجي.

خبيرة الأبراج تكشف هذه المفاجأة

وفي نهاية حديثها أكدت فاطمة عبد المنعم أن برج الدلو للرجال دائماً يرغب أن يكون شهريار وأن تكون زوجته شهرزاد، ولكن من المستحيل أن تكون إمرأة العذراء شهرزاد،والجدير بالذكر أنه تم عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني منذ ثلاثة أيام، وقد تم إعلان خبر الزواج حصرياً مساء أمس الثلاثاء الموافق 9/5/2017 على قناة mbc.

بالصور | خبيرة الفلك والأبراج تكشف توافق العلاقة في زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن 3 10/5/2017 - 5:47 م

زواج تيم حسن الأول

والجدير بالذكر أن تيم حسن تزوج من الممثلة “ديما بياعة” منذ 15 عاما وأنجب منها ولدين هما فهد وورد، وفي عام  2012  أنفصلا عن بعضهما.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

بالصور | خبيرة الفلك والأبراج تكشف توافق العلاقة في زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن 4 10/5/2017 - 5:47 م

زواج وفاء الكيلاني الأول

في عام  2008 تزوجن من طوني ميخائيل في ايطاليا أثناء عملهما في قنوات ART وقد تم عقد قران رسمياً في مصر بعد اعتناقه الإسلام بسبب معارضة عائلة وفاء لهذا الزواج بسبب اختلاف الأديان، ولديها منه ابنتها “جودي” وبعد مضي 3 سنوات أنجبت ابنها ريان وفي عام 2016 أنفصلت عن زوجها طوني.

بالصور | خبيرة الفلك والأبراج تكشف توافق العلاقة في زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن 5 10/5/2017 - 5:47 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.