أنباء عن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومصدر مقرب لهم لا يفترقان

تداولت أخبار عن زواج المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولم يؤكد أحد من الطريفين تأكيد الأمر أو نفيه، ومصدر مقرب للشخصين يؤكد عدم مفارقتهم لبعض في الفترة الأخيرة، ويتقابلون كثيرا حيث تقوم الفنانة شيرين بأخذ رأي حسام هذه الفترة  في جميع أعمالها الفنية، بعد أن كانت تأخذ رأي مدير أعمالها الخاص ياسر خليل السابق لها، ولم يؤكد أحد خبر الزواج حتى الآن.

أنباء عن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومصدر مقرب لهم لا يفترقان

أعلن حساب منسوب لوالد الفنان حسام حبيب خبر الزواج عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن زواج الفنانين نشر صورة تجمع بينهم وقال ابني وعروسته.

أنباء عن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومصدر مقرب لهم لا يفترقان 1 25/1/2018 - 2:30 م

أنباء عن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومصدر مقرب لهم لا يفترقان 2 25/1/2018 - 2:30 م

ضبط أقراص مخدرة في المطار

سافرت الفنانة شيرين إلي باريس أمس بعدما سمح لها مطار بالذهاب للطائرة بعد ضبط، اقراص مخدرة معاها وقدمت شهادة طبية تفيد بواجب أخذها هذه الاقراص حيث أنها تعاني من مرض يستدعي أخذ عقار الزولام المدرج في قوائم المخدرات في مصر ويحظر حمل هذا العقار للأشخاص بحسب القانون المصري.

صرح امن مطار القاهرة انه خلال اجراء تفتيش لحقيبة الفنانة شيرين الخاصة وجود أقراص مخدرة وبسؤالها عنها قالت أنها تعاني من الأكتئاب وقدمت شهادة صحية تشير السماح لها بتناول عقار الزولام المحظور نظرآ لحالتها الصحية التي تستوجب ذلك.

حقيقة زواج شيرين وحسام حبيب

لم يصرح حتى الآن أي من الطرفين خبر الزواج أو نفية ولكن صرح والد الفنان حسام حبيب عبر حسابه الشخصي انه تم الزواج ونشر صورة تجمع شيرين وحسام معآ قائل أبني وعروستة.

https://youtu.be/yI9o0jQ6osY

ظهر حسام حبيب مع الفنانة شيرين في عدة مناسبات، في حفل رأس السنة وحفل مباراة السوبر، وقاما بعمل دويتو معآ السنة الماضية بعنوان ” كل ما أغني”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.