وفاء عامر تكشف حقيقة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

بالامس قامت الفنانة ريم البارودي بأشتعال الدنيا رأسا على عقب بعد اعلانها على صفحتها الشخصية فيس بوك زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب وهذا شئ كان غير متوقع لذلك تعجب الجمهور حيث كتبت على صفحتها الشخصية “مبروك الف مبروك زواج سمية الخشاب من صديفي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب”.

وفاء عامر تكشف حقيقة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد 2 2/5/2017 - 2:29 م

وفاء عامر تكشف حقيقة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد 1 2/5/2017 - 2:29 م

وقد انتشر الخبر على المواقع الفنية والخبرية ومواقع السوشيال ميديا بسرعه الساروخ دون حتى أن يتأكدوا من صحة الخبر ما بين مؤيد ومعارض من هذه الزيجة وعند سؤال أحمد سعد عن هذه الشائعه انكر بشده وقال لاحد المواقع الاخبارية “شائعه سخيفة” وهذا ما اكده أيضاً مدير اعماله “على عبد الرحمن” وقال انه يحضر بيانا للرد على ذلك.

كما ابدت الفنانة سمية الخشاب استغرابها الشديد من هذه الشائعه وصرحت في احد المواقع الاخبارية أن علاقتها بأحمد سعد تقتصر على الصداقه والعمل فقط واضافت انها اعتادت على هذا النوع من الشائعات منذ دخولها الوسط الفني.

وفاء عامر توضح الحقيقة :

وقد علقت الفنانة وفاء عامر على المنشور الذي يزعم زواج سمية من أحمد سعد أن الحساب الخاص لريم البارودي تعرض للسرقة وهو ما يوضح كل هذا الخطأ الغير مبرر من نشرخبر ليس له اساس من الصحة.
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تقوم بعمل مسلسل جديد”الحلال” مع الفنان أحمد سعد ولذلك هي دائمة الظهور معه كثيرا ومن المتوقع عرض المسلسل في رمضان المقبل ويقدم سعد عدد من الاغاني المميزة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.