صور | أخيراً الفنان أحمد سعد يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من ريم البارودي والصورة التي جمعتهما أثارت الجدل

ترددت مؤخراً الكثير من الأقاويل، حول الزواج السري للمطرب الفنان أحمد سعد من الفنانة ريم البارودي، وإنجابه منها طفل وانتشر الخبر في كل مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولم يخرج أي منهما بتصريح حول هذا الخبر، ولكن الفنان أحمد سعد قام بأول رد على خبر زواجه السري من ريم البارودي للجميع.

الفنان أحمد سعد

التعليق الأول من الفنان أحمد سعد على زواجه من الفنان ريم البارودي سراً

وأخيراً خرج عن صمته الفنان أحمد سعد وظهر ضيفا في برنامج “دايرة الشر”، ليتحدث من خلال هذا البرنامج عن علاقته العاطفية التي أثارت الكثير من الجدل مع الفنانة ريم البارودي، والتي انتشر خبر إنها انتهت بأنهما تزوجا سراً وأنجب طفلاً.

أحمد سعد وريم البارودي
أحمد سعد وريم البارودي

رد الفنان أحمد سعد

نفي أحمد سعد كل الأقاويل التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والصورة التي انتشرت وهو يحمل طفلة مع ريم البارودي، بوجود أي علاقة بينه وبين ريم في السر ونفي أيضاً إنجابه منها، لعدم حدوث علاقة زواج بينهم وتحدث سعد عن ريم بكل إحترام، وأكد على إحترامه وحبه الشديد لها، وأشار إلى وجود إختلاف في شخصيتهم هو السبب في الانفصال على الرغم أن الحب مازال يجمع بينهم.

الفنان أحمد سعد
أحمد سعد

حقيقة تناول أحمد سعد المخدرات

وكشف أحمد سعد في برنامج “دايرة الشر” مع الإعلامية “جيسي العاصي” بعد طرحها سؤال له يتعلق بتناوله المخدرات، فقام بالرد، قائلا:

“لم أتناول المخدرات طوال حياتي  ابداً، ولا توجد أي علاقة له بها، وأن ما يقال مجرد شائعات”.

بعض الصور لهما


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.