بالصور..حقيقة زواج الفنانة دينا فؤاد من نجم الكورة الكابتن أحمد حسن بعد تدأول صورهم معا

انتشرت بالفترة الماضية أخبار مثيرة توكد وجود علاقة زواج بين الفنانة دينا فؤاد والكابتن أحمد حسن، خاصة بعدما تدأول لهما صور تجمعهم وهما سويا أثناء تكريهما في احد المهرجانات في دبي، مما أثار الجدل حولهما وتأكيد الشائعة التي تطاردهما بالزواج من بعضهم خاصة وان الفنانة دينا مطلقة ولديها طفل صغير.

بالصور..حقيقة زواج الفنانة دينا فؤاد من نجم الكورة الكابتن أحمد حسن بعد تدأول صورهم معا 2 6/7/2017 - 3:09 ص

زواج دينا فواد وأحمد حسن

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع نجم كرة القدم السابق أحمد حسن بالفنانة دينا فؤاد وذلك كان أثناء تكريمهم بأحد المهرجانات الدولية بدبي، لتوكد زواج دينا فواد وأحمد حسن.

وظهر الثنائي بالصورة وهما يتهامسان، ويجلسان إلى جوار بعضهما، فأثارت الصورة جدلا كبيرا، وجعلت البعض يؤكد الشائعات التي ترددت منذ فترة، حول زواجهما سرا، وتكتمهما على إعلان خبر الزواج.

زوجة أحمد حسن

وأكدت مصادر قوية أن العلاقة التي تجمع الطرفين أحمد ودينا هي علاقة زواج بالفعل، حيث انهما قد تزوجا بالفعل منذ أكثر من عام ولكنهما فضلا عدم الإفصاح عن الأمر للجمهور فور زواجهما نظرا لمواجهتهم بعض المشاكل.

كما أكدت المصادر أن الوسطين الفني والكروي يعلمان بهذا الزواج خاصة بعد أن علمت الزوجة الأولي لأحمد حسن وأم أولادة بالأمر، وبعد أن ارتضت الزوجة الثانية وهى دينا بشرط أحمد حسن وهو مشاركتها في اختيار أدوارها الفنية خلال الفترة المقبلة وعدم الموافقة على أي دور دون الرجوع إليه.

بالصور..حقيقة زواج الفنانة دينا فؤاد من نجم الكورة الكابتن أحمد حسن بعد تدأول صورهم معا 1 6/7/2017 - 3:09 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.