غياب الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي عن حفل زفاف الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد لهذه الأسباب

أشهر حفل زواج حتى الآن بين الوسط الفني، هو حفل زواج الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، والذي كثرت الأشعات حول انفصالهما عن بعض ولكن المفاجأة أن تم عقد قرانهما وإقامة حفل زفاف ضخم في الجونة، وحضره الكثير من مشاهير الفن المصري والعربي.

إيمي سمير غانم

غياب الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي عن حفل الزفاف إيمي سمير غانم

ولكن بعض الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، عن حفل الزفاف الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، مع أشهر الفنانين والفنانات بالوسط الفني حتى أكتشف متداولي الصور على الفيسبوك غياب أشهر زوج فني حتى الآن، الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي وقد استغرب الكثير من محبيهما وجمهورهما من عدم حضورهما حفل الزفاف.

 أحمد حلمي

أحمد حلمي

السبب في عدم حضور الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي حفل الزفاف

وجاءتنا بعض الأخبار أن تم دعوتهما لحفل الزفاف وتم تأكيد دعوتهما، الأمر الذي جعل الجميع في حيرة من عدم حضورهما، ولكن جاء رد بعض الفنانين واستفسار بعض الجمهور، قد كشفت تقارير صحفية أن عدم حضورهما، بسبب حمل الفنانة منى زكي والذي منعها من السفر إلى الجونة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي يحضران حفل للفنانة أنغام

والتي شعرت الفنانة منى زكي أن الأمر سوف يكون متعباً ومرهقاً عليها، فقامت بالاعتذار عن حضور حفل الزفاف هي وزوجها الفنان أحمد حلمي، والذي قررا استغلال هذا اليوم في حضور حفلاً للفنانة أنغام في دار الأوبرا المصرية، والذي ظهرت الفنانة منى زكي مرهقة بسبب الحمل وقد ظهر ذلك في الحفل وكانت علامات التعب واضحة بشدة عليها.

شاهد صور الفنانة منى زكي في حفل الفنانة أنغام وحالتها الصحية

%d9%85%d9%86%d9%89-%d8%b2%d9%83%d9%8a-%d9%88%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ad%d9%84%d9%85%d9%8a-1

%d9%85%d9%86%d9%89-%d8%b2%d9%83%d9%8a-%d9%88%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ad%d9%84%d9%85%d9%8a-3