ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها، حيث انها من مواليد ٦ سبتمبر ١٩٧٨، فهي من مواليد برج العذراء.
ريهام هي إبنة الفنان اشرف عبد الغفور وهي حاصلة علي بكالوريوس التجارة قسم إنجليزي. تزوجت ريهام مرتين، اثمرت الزيجة الأولي عن إبنها يوسف، و الثانية عن إبنها فاروق.
عارض الفنان أشرف عبد الغفور إحترافها للفن فى بدايتها رغبةً منه ان تتفرغ لدراستها، و لكنها اصرت على هدفها و هو العمل بالتمثيل، و بالفعل أصبحت أشهر نجمات جيلها.
تميزت ريهام بوجهها الملائكي البرئ، و لكن هذا لم يمنعها من التنويع في ادوارها كدورها المثير للجدل في مسلسل (زي الشمس) فهو دور غير تقليدي و مختلف عما قدمته من قبل.
ريهام دائما ما ترفض القبلات أو أي مشاهد تجدها غير ملائمة، كما حازت ريهام علي العديد من الجوائز من آخرها و أعزها علي قلبها جائزة (دير جست) عن دورها في حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا.

و قد شارك الفنان حسن أبو الروس صوراً له مع الفنانة ريهام عبد الغفور عبر صفحات التواصل الاجتماعي على شاطئ البحر واصفاً اياهاً : “كلهم مولتو الا انتي ماجنم”، كما نشرت ريهام عبر حسابها علي انستاجرام صورة تجمعهما و زوجها شريف الشوبكي و اسمتهم (العصابة الجديدة).

و كان آخر ما قدمه حسن مسلسل بنت سلطان رمضان الماضي، و كان آخر أعمال ريهام مسلسل قصر النيل مع دينا الشربيني التي شاركتها البطولة مسلسل (زي الشمس) من قبل.

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلادها 1 9/9/2021 - 4:32 ص
حسن أبو الروس و ريهام عبد الغفور


اترك تعليقا