ريهام سعيد توقف التصوير على الهواء بسبب مكالمة من أبناء زوجها

تفاجئت الإعلامية “ريهام سعيد” باتصال هاتفي على الهواء مباشر أثناء تقديمها حلقة من برنامجها “صبايا الخير” الذي يذاع على قناة “النهار” الإتصال أثر عليها كثيرا وكان غير متوقع أن يتصل عليها أبناء زوجها ليشكروها بنفسهم على أجازة قضتها معهم مؤخرًا.

ريهام سعيد توقف التصوير على الهواء مباشر بسبب مكالمة من أبناء زوجها

وشعروا معها بالحب والحنين وأرادوا أن يخبروها بذلك مما أدخل ريهام في فرحة كبيرة وكادت أن تبكي على الهواء من شدة الفرحة وقالت “هعيط والله.. هنا وعليا أنا مرات باباهم وبيشكروني على سفرية قضيناها سوا” ثم طلبت من فريق العمل الخروج بفاصل.

تعليق ريهام سعيد على أزمة شيرين وعمرو

وعلى الجانب الأخر كانت الإعلامية ريهام سعيد علقت على الأزمة الحالية بين الفنانة “شيرين عبد الوهاب” والفنان “عمرو دياب” مؤكدة أن هناك أطراف أخرى تسببت في تفاقم الأزمة بين النجمين سواء كانوا فنانين آخرين أو إعلاميين، قائلة: «اللي حصل بين شيرين وعمرو هما مش عاملين حاجة.. دي أطراف ثانية هى اللي كبرت الموضوع أوي».

والجدير بالذكر أن مجلس النقابة في إجتماعه أمس ناقش التقرير الذي أعدته الإعلامية “نادية مبروك” رئيس لجنة الرصد والمتابعة بالنقابة بشأن بعض التجاوزات التي حدثت على شاشات مجموعة من القنوات الفضائية المصرية الفترة الماضية من بعض مقدمى البرامج على الهواء والتي تستدعى اتخاذ النقابة الإجراءات المناسبة وفقاً لما أقره قانون إنشاء النقابة حيث قررت النقابة وقف الإعلامية ريهام سعيد ثلاثة أشهر عن العمل وسوف يتم ابلاغ قناة النهار بهذا القرار في أسرع وقت


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.