روح تستعد لتنتقم من زوجة أبها في أحداث الحلقة الرابعة من ساحرة الجنوب الجزء الثاني

ساحرة الجنوب الجزء الثاني حظي على الكثير من المشاهدين والمتابعين له، وقد أستطاعت حورية فرغلي التي تجسد شخصية روح، الفتاة  الصعيدية التي يتملكها الجن  ويأمرها ويساعدها أيضاً في كل ما تحتاج أليه.

روح تستعد لتنتقم من زوجة أبها في أحداث الحلقة الرابعة من ساحرة الجنوب الجزء الثاني 1 29/4/2016 - 9:41 ص

فقررت روح الإنتقام من زوجة أبها في أحداث الحلقة  الرابعة التي ستبهركم بما فعلته بزوجة أبها نعمات بعدما هددتها بفضح أمرها لعدلي بيك.

مسلسل ساحرة الجنوب

في أحداث المسلسل نري  زكريا ابن نعمات يغني أغنية لصفاء أبو السعود وهو يُطعم الأحصنة ويغني لهم عندي فرشة صغنونه ومعاها معجون بشكل كوميدي.

تُري ماذا تريد روح من عائلة عدلي بك بعدما وقعت هي في حب حسام وقامت بخيته بعمل سحر له حتى يبتعد عن حياة روح، فتذهب روح ألي هاني وتطلب منه الزواج وتذهب أيضاً ألي شقيقه هشام وتسحر له ليقع في حبها هو الأخر.

روح تنتقم من نعمات زوجة أبها وتجعلها تعيش حالة من الرعب والمعاناة لما أقدمت على فعلهه بروح ولكن في  نهاية الأمر  فأن نروح تموت بيديها الأرانب والفراخ، فهل هذا كان تحذير لنعمات أم أن روح يقبع بداخلها البنت الطيبة الصعيدية، فهل ستنتصر روح الشر أم روح الطيبة، هذا ما سنتعرف عليه في باقي الأحداث.

تابع حلقات مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني من هنا

سرعان ماتذهب نعمات ألي بخيتة لتطلب  منها مساعدتها في القضاء على روح، وتقوم بخيته بطرد نعمات من منزلها.

منتظرين أحداث الحلقات القادمة التي ستحتوي على الكثير من المشاهد التي الشيقة والأثارة والرعب، وهل سينتصر الخير أم سينتصر الليث الحافي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.