رواية نور قلبي – نرمين هاني

تمهيد: رواية نور قلبي هي واحدة من الروايات الإلكترونية التي صدرت في أواخر عام 2017 وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع الفيس بوك التي إنتشرت الرواية على مجموعاته وصفحاته كالنار في الهشيم من وقت صدورها، ولكن هل الرواية تستحق هذا النجاح؟ هل الرواية مميزة بالفعل، كل هذه الأسئلة سنجيب عليها في هذا المقال ولكن قبل أن أكتب رأيي في الرواية يجب أن نتعرف عليها بشكل أكبر أولًا، فهيا بنا نفعل هذا.

نور قلبي
نور قلبي
رواية نور قلبي

عن رواية نور قلبي

رواية نور قلبي هي رواية رومانسية كوميدية إلكترونية دائمًا ما كنا نسمع عن مزج الرعب بالكوميديا، هذا المزيج الغريب الذي يصنعه لنا دائمًا الكاتب المصري المميز حسن الجندي، ولكن نرمين هاني تُقدم لنا مزيج مميز أخر، وهو مزج الرومانسية بالكوميديا، في إطار رائع لرواية عربية إلكترونية وقدمت الرواية اللهجة العامية المصرية، وهذا ما لا يرضيني دائمًا في الروايات الإلكترونية، ولكن أظن إن هذا الشكل لقى إستحسانًا كبيرًا من جانب قراء الكاتبة نرمين هاني.

مقالات ذات صلة:

تقيم رواية نور قلبي

هل الرواية جيدة؟ إذا كان هذا سؤالك سأجيبك بنعم، ولكن هل أعجبتك الرواية؟ إجابتي ستكون لا، وسأشرح لك لماذا، رُبما أنا لا تثعجبني الروايات التي تكتب بالعامية، ولكن لا تُعجبني أكثر الروايات التي بها أخطاء إملائية حتى ي العامية، وللأسف رواية نور قلبي بها خطأ أو إثنان تقريبًا في كل سطر! بالإضافة إلى أخطاء في غلاف الرواية نفسه، مما جعلني أتشتت أكثر من مره، وأنا أقرأ، بالإضافة إلى إن الروية تفتقد إلى كل مقومات الرواية تقريبًا! ولكن على الرغم من كل هذا فأنا أشعر بموهبة الكاتبة التي يُمكنا أن تُنميها، ولكن تقيمي لما قرأته حتى الآن هو 2 من أصل 5 نجوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.