رواية ملكتني فأكتملت – ولاء يحيى باب الله

رواية ملكتني فأكتملت هي رواية رومانسية إجتماعية كما صنفتها كاتبتها ولاء يحيى باب الله وهي رواية منشوره على موقع التواصل الإجتماع واتباد بالإضافة إلا إن العديد من الصفحات على الفيس بوك قد نقلتها بعدها.

ملكتني فأكتملت

الرواية ليست  رواية الكاتبة ولاء يحيى با الله الوحيدة ولكنها الرواية الأشهر بين كُل كتابات الكاتبة، وشهرة الرواية جعلتها ضمن الروايات  الأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل، فقد إنضمت الرواية إلى قائمة “جوجل تريند” والذي يضع فيها مُحرك البحث الأمريكي “جوجل” قائمة بأكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في دول معينة، ورواية ملكتني فأكتملت هي واحدة من الروايات التي يبحث عنها العرب بكثرة  في الوطن العربي بأكمله.

ملكتني فأكتملت
رواية ملكتني فأكتملت

عن رواية ملكتني فأكتملت

رواية ملكتني فأكتملت هي رواية رومانسية من النوع الذي يُحبه العرب، ليست من نوع الرومانسية “الهولويدية” ذات السماء الزرقاء.. ولكنها واقعية، واقعية جدًا، يُمكن أن تحدث بيننا لأن أبطال القصة لا يختلفون كثيرًا عننا.

الرواية تم نشرها مجانًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، مما جعل الكثير من المواقع تقوم بنقل الرواية ووضعها للتحميل بصيغة pdf وهذا ما أعطى للرواية شهرة إضافية.

تقيمي لـ رواية ملكتني فأكتملت

على الرغم من عدم حبي للروايات الرومانسية إلا إن مدى التميز في هذه الرواية جذبني حقًا، وجعلها تروق لي، خاصة وإن عناصر التشويق والمتعة فيها مميزين جدًا، ولهذا تقيمي لها هو 8.5 من 10 درجات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Hana mf
    Hana mf يقول

    لو ممكن طريقة تنزيل الرواية