رواية محتاج حبك – رواية رومانسية رائعة

تمهيد: رواية محتاج حبك هي رواية عربية من أكثر من 50 جزًا صدرت بشكل إلكتروني على موقع وتباد وحصدت أكثر من مليون ونصف قراءة على الموقع وعلى الرغم من إنها رواية إلكترونية فحصدت كل هذا العدد من القراءات فهذا يعني إنها رواية في غاية التميز، ليس شرطًا بالتأكيد، ولكن هذه إشارة على ذلك، وفي هذا المقال سنتعرف على الرواية بشكل أكبر، وسنقدم لكم ما يميز الرواية وما يعيبها، كل ما عليك هو القراءة حتى النهاية ففط.

محتاج حبك
محتاج حبك
رواية محتاج حبك

عن رواية محتاج حبك

هل دائمًا تنجح الروايات الرومانسية؟ بالطبع لا فليست كل الروايات الرومانسية مميزة، حتى مُحبي هذا النوع من الروايات قد لا تعجبهم “الأفورة” المقدمة أحيانًا في بعض الروايات ولكن هذه الرواية واقعية إلى حد كبير بعيدًا عن التهويل والتصوير السينمائي، لا يا صديقي، ستشعر وكإنك تشاهد شيءًا من الواقع عِندما تتخيل أحداث الرواية دون السماء الزرقاء والموسيقى في الخلفية التي إعتدنا عليها مؤخرًا عِندما نتخيل أحداث روايات مليئة بكل ما هو غير منطفي ولا يحدث سوى في السينمات.

إقرأ أيضًا: رواية أحبروني على الزواج

تقيم رواية محتاج حبك

الرواية جيده ولكن للأسف لا يوجد جملة واحده باللغة العربية وهذا سيء جدًا كما تعرفون خاصة عِندما أكون أنا القارئ وأيضًا السرد قليل جدًا مقارنة بالحوارات الجيدة، وهناك أيضًا بعض المشاهد التي تم وصفها كان من الأفضل غدم وجودها، ولكن في المجمل الرواية جيدة وتقيمي لها 3 من 5 نجوم

مميزات الرواية:

  • الفكرة جيدة
  • الحوارات جيدة
  • جراءة الرواية في بعض الأحيان

عيوب الرواية:

  • الرواية مكتوبة باللهجة العامية
  • عدم دقة الوصف