رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما – محمد طارق

تمهيد: رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما هي أخر الروايات التي صدرت للكاتب المصري الشاب محمد طارق صاحب الشعبية الكبيرة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فهو من الكتاب الذي تُعبر عن الشباب بشدة وتصف مشاعرهم على الورق ولهذا ما أن نيشر منشورًا واحدًا حتى تجد له الاف القراء وعشرات المشاركات، لأنه يصف بدقة ما يريد قوله أبناء جيله من الشباب والشابات، وخاصة فيما يخص الحالات العاطفية.

كل الطرق لا تؤدي إلى روما
كل الطرق لا تؤدي إلى روما
رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما

عن رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما

هي رواية رومانسية درامية من الطراز الرفيع، فماذا تتوقع من كاتب رواية باريس لا تعرف الحُب سوى شيءًا أفضل بِحُكم الخبرة والتطور، هذا هو محمد طارق الذي أبى أن يُقدم لقراءة شيءًا أقل من رواياته السابقة فقدم ما هو أروع وهي رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما، الرواية التي تتحدث عن الطرق التي تنتهي بالخذلان والنهايات غير السعيدة، الرواية التي تصفك وتصفني لإننا بشرًا ليس أكثر، كما قال الكاتب هذه الرواية تتحدث عن الحياة بشكل عام، فهل أنت جاهز لتقرأ عن جميع حيوات البشر مُتمثلة في حياة بطل الرواية؟ إذأ لتستمر في القراءة.

عن الكاتب محمد طارق – مؤلف رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما

هو كاتب روائي مصري تمتع بشعبية كبيرة وإزازدت بعدما كتب رائعته باريس لا تعرف الحب يكتب مقالات على حسابه الشخصي على الفيس بوك وينشر رواية في نهاية كل هذام، هذا هو ما أعرفه عن الكاتب المميز، وهذه أعماله:

  • أسطوانة مشروخة
  • رواية باريس لا تعرف الحب
  • رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما
  • رواية جرعة نيكوتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.