رواية عندما يعشق الرجل – الشيماء محمد

مرة أخرى تُقدم لنا الكاتبة العربية الشيماء محمد رواية عربية مميزة في الأدب الرومانسي وهي رواية عندما يعشق الرجل التي نتحدث عنها الليلة والتي نشرتها كعادتها بشكل الكتروني بالكامل، ولم تحتاج إلى أي مساعدة من دور نشر، أو شركات للترويج عن روايتها التي أحتلت قائمة الأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل خلال الـ 30 يوم الماضية، أي إنها تفوقت على جميع روايات العالم من حيث الشعبية عِند العرب، وهذا شيء لا يُستهان به على الإطلاق، ولهذا قرأت الرواية ولهذا سنتحدث عنها اليوم، وأرشحها لكم لتقولون لي هل تستحق الرواية كل هذه الشهرة التي أخذتها أم إنها أخذت تقيمات عالية دون أن تستحقها؟ أنتظر تعليقاتكم.

رواية عندما يعشق الرجل - الشيماء محمد
رواية عندما يعشق الرجل - الشيماء محمد
رواية عندما يعشق الرجل

عن رواية عندما يعشق الرجل

رواية عندما يعشق الرجل هي رواية رومانسية من الطراز التي تُحبه النساء، رواية تكون فيها النساء ملائكة وجميع الرجال أوغاد ماعدا بطل الرواية الذي يتحول فجأة إلى ملاك، هذا ليس عيبًا في الرواية ولكنه عيب في طريقة كتابة البنات للرواية الرومانسية بشكلٍ عام، ولكن على كُل حال أقول هذا لأعرفكم بالتصنيف التي كُتبت فيه هذه الرواية.

تقيمي لـ رواية عندما يعشق الرجل

الرواية جيدة ومن الجيد أن أرى جزءًا كبيرًا من الرواية باللغة العربية الفصحى للمرة الأولى في روايات الشيماء محمد، وهذا شيء جيد بالنسبة لي، فِكرة الرواية، وطريقة تقديمها جيدة أيضًا، ومُمتعة، تقيمي النهائي للرواية هو 7.5 من 10 درجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    من اجمل الروايات والقصص إللى قرءت

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    رواية رائعة
    نتمنى تنزلو الجزء الثالث