رواية ستعشقني رغم أنفك – منه القاضي

رواية ستعشقني رغم أنفك هي رواية رومانسية نُشرت بشكل إلكتروني على موقع واتباد منذ فترة، وعلى الرغم من كونها رواية إلكترونية، إلا إن الرواية تم عمل صفحة لها على موقع تقيمات الكتب والروايات الغني عن التعريف “جودريدز” وشارك الكثير من القراء في تقيم الرواية وأخذت 3 نجوم في التجميل الإجمالي، بسبب تكرار الفكِرة، وبسبب كثرة الأخطاء الإملائية، والتطور الغير منطفي للشخصيات، ولكن حتى مُنتقدي الرواية قالوا إنها مُمتعة ومشوقة جدًا، ومعنى إن الكاتب استطاع استدراجك حتى نهاية الرواية فهو كاتب موهوب وناجح، أما عن بناء الشخصيات والأخطاء الإملائية فهي أشياء يُمكن أن يتعملها في وقتٍ لاحق.

رواية ستعشقني رغم أنفك
رواية ستعشقني رغم أنفك
رواية ستعشقني رغم أنفك – منه القاضي

عن رواية ستعشقني رغم أنفك

رواية ستعشقني رغم أنفك، على الرغم من إنها رواية إلكترونية، نُشرت فقط على الفيس بوك وواتباد إلا إن مواقع تحميل الكتب قامت بتجميع أجزاء الرواية “الطويلة” والمُشتتة ووضعوها في لينك واحد للتحميل بصيغة pdf وهي الصيغة المُفضلة لأغلب قراء الروايات الذي يقرأون بشكل إلكتروني، وهذا ما ساعد بشكل كبير في شهرة الرواية وزيادة الإقبال عليها.

تقيمي لـ رواية ستعشقني رغم أنفك

ليس لدي الكثير من التعقيبات عليها، الرواية جيدة، على الرغم من إن فكرتها مُكررة، وإن بناء الشخصيات غير مُحكم، وإن الحوارات ليست قوية، ومعنى إنني أقول إنها جيدة بعد كل هذه الأخطاء، إن كاتبتها موهوبة.. وإنها مُمتعة، تقيمي للرواية هو 6.5 من 10 درجات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.