رواية زواج غير تقليدي – سارة الراوي

رواية زواج غير تقليدي هي أحدث روايات الكاتبة  سارة الراوي والتي حققت نجاحًا كبيرًا خاصة في الفترة الأخيرة عِندما بدأت الرواية تنتشر بشكل ملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وخاصة على مجموعات الفيس البوك التي تتحدث عن الأدب والأدباء مثل عصير الكتب وماذا تقرأ هذه الأيام وغيرها من المجموعات الكبيرة، التي تُساعد في شهرة اي عمل روائي جيد وهذا ما حدث مع رواية زواج غير تقليدي للكابة سارة الراوي، أو سندريلا كما تُسمي نفسها على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالكتب والروايات “واتباد” والتي حصلت على شهرة كبيرة من خلاله أيضًا.

رواية زواج غير تقليدي - ريفيو
رواية زواج غير تقليدي - ريفيو
رواية – زواج غير تقليدي

عن رواية زواج غير تقليدي

رواية زواج غير تقليدي هي رواية مميزة على الرغم من إنها تحكي عن نفسي القالب التي قرأنا عنه كثيرًا، وقد حفظناه عن ظهر قالب، ولكن دائمًا إذا كانت الفِكرة ستُقدم بشكل أكثر تميزًا، فما المانع من التكرار؟ العيب ليس أن تُقدم فكرة مُكررة ولكن العيب أن تُقدمها بلا إضافة، وهذا ما لم تفعله الكاتبة سارة الراوي، لأنها قدمت لنا الرواية بشكل مُميز جدًا.

تقيمي لـ رواية زواج غير تقليدي

الرواية جيدة حوارتها جيدة، طريقة السرد جيدة على الرغم من الإفتقار إلى الجمال اللغوي، ولكن على الرغم من كل هذا الكلام المحفوظ، إلا غنك ستشعر بمتعة غير عادية وأنت تقرا الرواية بعيدًا عن جودة السرد أو تكرار الفكرة أو غيرها من الأشياء التي قد لا يهتم بها القارئ العادي، تقيمي للرواية هو 7.5 من 10 درجات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.