رواية تراب الماس – الكاتب أحمد مراد

تُعد رواية تراب الماس للكاتب أحمد مراد، واحدة من أهم روايات الكُتاب الشباب في السنوات الأخيرة نعم هي ليست الأكثر مبيعًا للكاتب حتى الآن، وهذا بسبب تحول بعض روايات أحمد مراد الأخرى للسينما والتلفزيون مثل رواية الفيل الأزرق الذي قام المخرج مروان حامد بتحويلها إلى فيلم سينمائي من بطولة كريم عبد العزيز ونيلي كريم وخالد الصاوي ومحمد ممدوح، وأيضًا مسلسل فيرتيجو الذي أقتبس عن رواية أحمد مراد، وكان المُسلسل من بطولة الفنانة التونسية الرائعة هند صبري، وها نحن الآن على أعتاب أن نُشاهد رواية تراب الماس على شاشة السينما أخيرًا في فيلم من بطولة آسر ياسين ومنه شلبي وماجد الكدواني، ومن إخراج مروان حامد، فهل هذا سيدفع الرواية لأن تحسب قائمة الأكثر مبيعًا من تحت أقدام رواية الفيلم الأزرق؟ هذا ما أظنه أنا فما رأيك أنت؟

تراب الماس
تراب الماس
رواية تراب الماس- أحمد مراد

عن رواية تراب الماس للكاتب أحمد مراد

تراب الماس
ريفيو عن رواية تراب الماس

رواية تراب الماس هي رواية جريمة وإثارة ولكنها تختلف كثيرًا عن أي رواية قرأتها في هذا التصنيف من قبل، وأفضل ما يُميز هذه الرواية حقًا، إن الرواية ذات طابع مصري، لن تراه بهذه الأحترافية إلا في هذه الرواية، دعك من اللغة القوية ودعك من رسم الشخصيات المُمتاز، ولكن تسلسل الأحداث والحبكة لن تراها في أي رواية جريمة أخرى، حتى في روايات أحمد مراد نفسها، فقد تفوق الكاتب على نفسه في هذه الرواية، وستتأكد من هذا عِندما تدخل إلى موقع جود ريدز، وتجد عشرات التعليقات من كُتاب يقولون فيها، بإن هذه الرواية لو كانت روايتهم هم، لكانوا إعتزلوا الكتابة بعدها لأنهم لن يستطيعوا تقيدم ما هو أفضل!

اقرأ ايضًا: نبذة عن روايات أحمد مراد

قصة تراب الماس

تتحدث الرواية عن طه مندوب المبيعات خفيف الظل الذي يُقتل والده القعيد من رجل ذو نفوذ.. وبعدها يبدأ طه في رحلة الإنتقام بعدما يكتشف سر يُغير حياته تمامًا، السر الذي أخفاه والده عنه طوال حياته، وبهذا يمتلك طه قوة يستطيع أن يواجه بها أي شخص أخر، ولكن هل سيستطيع؟ هذا ما ستعرفه إذا قرأت الرواية المُميزة.. أو رُبما لو شاهدت الفيلم!

يمكنك شراء نسخة ورقية من رواية تراب الماس لتصلك إلى منزلك في أي مكان في العالم فقط: أضغط هنا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.