رواية تائبًا عن العشق – مي السيد

رواية تائبًا عن العشق هي الرواية الأكثر إنتشارًا في الأيام الأخيرة وهذا ما دفعني لقراءتها، بدافع الفضول لأعرف ماذا تحتوي هذه الرواية التي جمعت كل هذه الأراء الإيجابية وإنتشرت بهذا الشكل وبهذه السرعة، ولكن ما إن وجدت الرواية على الإنترنت حتى وجدت أمامي مفاجأة.. هذه الرواية الكترونية، وليست رواية ورقية، على الرغم من كل هذه الضجة، إلا إنها بالفعل الكترونية نُشرت بشكل بسيط جدًا، بدون تعديل أو دعاية أو تنسيق داحخلي أو أي من هذه الأشياء، وعلى الرغم من هذا تفوقت على جميع الروايات التي صدرت في الاونة الأخيرة سواء أكانت ورقية أو حتى الكترونية، ولكن لماذا؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال.

رواية تائبًا عن العشق - مي السيد 1 4/7/2018 - 8:35 م
رواية تائبًا عن العشق - مريم السيد
رواية تائبًا عن العشق

عن رواية تائبًا عن العشق

رواية تائبًا عن الشق هي رواية الكترونية رومانسية صدرت منذ عدة أشهر، وحققت نجاحًا ساحقًا، ولكن لماذا؟ الرواية ليست عبقرية من جهة السرد، على العكس تمامًا، قد تكون ضعيفة إلى حد كبير من ناحية السرد، ولكن قوة الحوارات، فقد أبدعت كاتبة الرواية الأستاذة مي السيد في كتابة حوارات الرواية والتي كانت عامل الجذب الأول بالنسبة للقارئ، بالإضافة إلى فكرة جذابة مثل فكرة التائب عن العشق، وبهذا كان أمامنا رواية تستحق القراءة، وإستطاعت أن تنتشر بهذه السرعة كما علمتم جميعًا.

تقيمي لرواية تائبًا عن العشق

لا أُخفي عليكم أنا لستُ من هواة الروايات الرومانسية العربية، فأنا أعشق العالم الأزرق الساحر الذي يرسمه الغرب في قصصهم الرومانسية، ولكن هذه الرواية كانت جيدة ومُثيرة على الرغم من عدم حُبي لنوعها، تقيمي للرواية هو 8 من 10 درجات، وأنصحكم بقراءتها، وسأنتظر رأيكم فيها هنا في التعليقات بعد أن تقرأوها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.