رواية الحب للجميلات فقط – سارة الراوي

تمهيد: رواية الحب للجميلات فقط هي إحدى الروايات التي أظهرا لنا الفيس بوك، ولولاه لما كنا إستمتعنا بعمل رائع مثل هذا، فكما نقول إن للتكونلوجيا بعد الأثار السلبية فيجب أن نقول الأثار الإيجابية أيضًا، وهي إظهار عددًا كبيرًا من المواهب العربية الرائعة وتُعد الكاتبة المصرية سارة الراوي هي إحدى هذه المواهب الرائعة، وتُعد واحدة من المُبدعات العربيات التي يكتبن قصصًا وروايات على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقعي وتباد، والفيس بوك.

الحب للجميلات فقط
الحب للجميلات فقط
رواية الحب للجميلات فقط

عن رواية الحب للجميلات فقط

هل يمكن أن يكون الحب فعلًا للجميلات فقط؟ هل الجمال شيء نسبي فعلًا أم جمال الشكل هو كل شيء؟ هل يوجد جمال للطباع فعلًا أم إنها جمل رنانة يتغنى بها الشعراء والكُتاب لكي يلقوا رواجًا لا أكثر كل هذه الأسئلة قد تسألها لنفسك وأنت تقرأ رواية الحب للجميلات فقط للكاتبة المصرية سارة الراوي ولكن بعد أن تنتهي تمامًا من قراءة الرواية أعدك إنك ستجد إجابات مُقنعة لجميع الأسئلة السابقة، والآن جاء دورك أنت لتخبرني؟ هل الحب للجميلات فقط؟ إم إن الجمال شيء نسبي.

تقيم رواية الحب للجميلات فقط

لا شك إن الرواية رائعة وراقت لي كثيرًا وقد ترى أيضًا من الفصل الأول إن الكاتبة مميزة جدًا في طرحها، ولكن هناك أشياء أزعجتني جدًا أثناء قراءتي مثل إن الحوارات بالعامية كنت أتمناها بالفصحى ولكن هذا لن يُقلل من تقيمي ولكن المشكلة اكبرى هي تقديم الشخصيات بشكل منفرد قبل الرواية، وكإن الكاتبة تقول لنا أنا غير قادرة على بناء الشخصيات داخل الرواية، لولا هذا لكانت أصبحت الرواية أكثر روعة مما هي عليه، تقيمي النهائي للرواية هو 4 من أصل 5 نجوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.