رواية ابن عمي – الكاتبة ريهام محمود

رواية ابن عمي هي واحدة من الروايات المميزة جدًا والتي صدرت منذ مدة طويلة وعلى الرغم من إن الرواية أصبحت قديمة نوعًا ما إلا إنها لازالت حتى الآن تعتبر من الروايات الإلكترونية المميزة جدًا، والشهيرة حتى إنها الرواية صاحبة المركز الثاني في قائمة الروايات التي يبحث عنها العرب أكثر من غيرها في جوجل هذا الأسبوع، وهذا بالطبع نجاح كبير جدًا، فهذه الرواية الإلكترونية قد جعلت العرب يهتمون بها أكثر من جميع روايات أحمد خالد توفيق وأحمد مراد ونجيب محفوظ وحتى روايات فيكتور هوجو والبير كامو، هل تتخيل معي يا صديفي كيف تفوقت رواية إلكترونية مجانية على كل هذه الروايات؟ وأقصد بالتفوق هو التفوق في الشهرة في الأسبوع الأخير فقط.

رواية ابن عمي للكاتبة ريهام محمود
رواية ابن عمي للكاتبة ريهام محمود
رواية ابن عمي

عن رواية ابن عمي للكاتبة ريهام محمود

رواية ابن عمي هي رواية رومانسية عربية للكاتبة المصرية الشابة ريهام محمود التي تكتب دائمًا روايات إلكترونية مميزة، ولكن من وجهة نظري هذه الرواية “رواية ابن عمي” هي أبرز روايتها وهذا يوضح شهرتها الكبيرة بالطبع، فما وصلت إليه الرواية ليس بالهين أبدًا.

تقيمي لـ رواية ابن عمي للكاتبة ريهام محمود

الرواية ناجحة وممتعة ولكنها ليست الرواية التي ستغير تفكيرك، ليست الترواية التي ستفيدك حتى على سبيل اللغة، هي رواية للمتعة فقط، رواية للتسلية وإضاعة الوقت، وهذا النوع من الروايات ليس المُفضل بالنسبة لي، تقيمي للرواية هو 8 من 10 درجات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا عاوزه اقرا الروايه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا عيزة اقر الروايه