رواية أنت العشق – رحاب محمد

رواية أنت العشق هي واحدة من أفضل الروايات الإلكترونية التي قرأتها، خاصة وإننا نتحدث عن رواية على الرغم من كونها إلكترونية إلا إنها إلتزمتك بالكتابة اللغة العربية الفصحى، وإلتزمت أيضًا الكاتبة بوجود السرد في الرواية، وليس مثل أغلب الروايات الإلكترونية التي تتحول إلى حوارات فقط، فيكون الموضوع أشبه بالسيناريو ويبعد كُل البعد عن الرواية، وأفضل ما في رواية أنت العشق إنها ليست هكذا، بل إنها رواية إلكترونية قد تتفوق كثيرًا على روايات كثيرة ورقية تراجعها دور النشر الكبيرة، فهل أنت جاهز لتعرف أكثر عن الرواية؟ لنبدأ.

رواية أنت العشق

اقرأ ايضًا: رواية ابن عمي – الكاتبة ريهام محمود

رواية أنت العشق
رواية أنت العشق – رحاب محمود

عن رواية أنت العشق

رواية أنت العشق هي رواية رومانسية جيدة جدًا، تقرأها وأنت تسمع موسيقاك المُفضلة لتفصلك عن العالم لمُدة، لا تستهون بما أقول لأنك ستغادر العالم فعلًا لترى عالم أفضل مليء بالحُب التي رسمته رحاب محمد في روايتها التي تتكون من عدة أجزاء صغيرة  والتي يُمكنك أن تقرأها على الإنترنت مجانًا دون أتدفع دولارًا واحدًا.

تقيمي لـ رواية أنت العشق

لا أحب الروايات الرومانسية ولكني أحببت الجو العام لهذه الرواية، لأنها بالفعل مختلفة، فقط كان العيب الوحيد من وجهة نظري هو إسم الرواية الذي يبدو مُبتذلًا جدًا، والغلاف الغير إحترافي بالمرة، فيماعدا ذلك الرواية جدية جدًا، وتستحق تقيم 9 من 10 درجات، وهذا تقيم لا أتذكر إني أعطيته لرواية إلكترونية من قبل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.