رواية أسيرة تحكمه – أسيل الباش

رواية أسيرة تحكمه هي رواية ليست بالجديدة ولكن قرأتها مؤخرًا، وما إن إنتهيت منها قررت أن أرشحها لكم فورًا، لأنها رواية تستحق القراءة جدًا حسب وجهة نظري، وسأذكر في هذا المقال، الأسباب التي جعلت من هذه الرواية رواية جيدة “من وجهة نظري” وسأنتظر أيضًا رأيكم أنتم أيضًا في الرواية، كل ما عليك فعله الآن يا رفيق قراءاتي أن تستمر في قراءة المقال حتى نهايته، وإذا قرأت الرواية ضع تقييمك لها في التعليقات، وإن لم تقراها فعليك أن تقرأها إذا أعجبتك فكرتها التي سأذكرها في الفقرة القادمة.

أسيرة تحكمه
أسيرة تحكمه
رواية أسيرة تحكمه – أسيل الباش

عن رواية أسيرة تحكمه

رواية أسيرة تحكمه هي رواية ألكترونية مِن كِتابة الكاتبة العربية الشابة أسيل الباش والتي لها باع طويل في الكتابة الروائية، فما إن كتبت هذه الرواية حتى تناقلتها المواقع والمنتديات التي تهتم بالأدب، وهذا ما ساعد على إنتشار الرواية أكثر وأكثر، فأصبحت الرواية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي تقريبًا، بالإضافة إلى المواقع الأخرى الخاصة بالأدب، ولكن السؤال الأهم الآن، هل الرواية تستحق كل هذه الشهرة، أم إن شهرتها مُبالغ فيها؟ هذا ما سأقوله لك في الفقرة القادمة.

تقيمي لـ رواية أسيرة تحكمه

الرواية ممتعة، ولكنها ليست جيدة.. هل تفهمني؟ لا.. إذًا سأشرح لك.. الرواية من ناحية تكوين الرواية فهي سيئة.. لغة سيئة فِكرة ليست بجديدة على الإطلاق.. ولكن من ناحية تقديمها، فهي جيدة جدًا ممتعة إلى حد كبير، حتى إنها أعجبتني ودفعتني لأن أكتب عنها لكم، تقيمي لها هو 6.5 من 10 درجات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.