رواية أجبروني على الزواج – رواية إلكترونية مميزة


تمهيد : أصبح صدور الروايات الإلكتنرونية شيئًا سهلًا للجميع الآن ولكن على الرغم من كثرة الروايات التي تصدر يوميًا إلا إن إيجاد رواية مميزة شيئًا صعبًا جدًا، ونحن هُنا في نجوم مصرية نوفر عليكم عناء البحث ونجلب لكم روايات مميزة بشكل يومي ونقترح عليكم قراءتها ورواية اليوم هي رواية أجبروني على الزواج وهي رواية إلكترونية صدرت منذ أشهر على موقع وتباد الغني عن التعريف الخاص بمشاركة إبداعات أعضائه في القصص والروايات.

أجبروني على الزواج
رواية أجبروني على الزواج

عن رواية أجبروني على الزواج

رواةي أجبروني على الزواج هي رواية إلكترونية تناقش فِكرة إجبار الفتاة على الزواج من شخص لا تحبه، ولكن ليست هذه مشكلة بطلة الرواية الوحيدة، لأنها إكتشفت إنها مُقبلة عن ما هو أسوأ، والسيء هُنا هو زوجها “ألمُنحرف” على حد تعبير الكاتبة، فماذا لو تزوجتي رجلًا بالغصب ثم إكتشفتي إنه منحرف يطلب منكش فعل أشياء لا تقبلين بها على الإطلاق؟ هُنا تكمن المشكلة الحقيقية، وهنا تَكمُن إثارة القصة أيضًا، كل ما عليك هو الذهاب والقراءة والإستمتاع فقط.

إقرأ أيضًا : كتاب كتالوج سي السيد

تقيم رواية أجبروني على الزواج

الرواية جيدة جدًا كفكرة، وأيضًا الحوارات في الرواية فوق الممتازة ولكن لم أجد سوى الحوار، أين السرد؟ السرد للأسف قليل جدًا يكاد يكون منعدم، ولكن لا بأس هذه المرة خاصة وإن الرواية مكتوبة بالعربية الفصحى، ولكن هُناك مشكلة أخرى وهي إن الرواية جريئة أكثر من اللازم، تقيمي النهائي للرواية 3.5 من أصل 5 نجوم

وهذه مميزات الرواية:

  • الحوارات جيدة جدًا
  • الرواية كُتبت بالعربية الفصحى
  • فِكرة الرواية مميزة

نقاط ضعف الرواية:

  • قلة السرد
  • الرواية جريئة أكثر من اللازم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.