رواد مواقع التواصل يتداولون صورة لتامر حسني تكشف كيف حرق نتيجة ذا فويس كيدز قبل اعلانها

لاشك أن معظم مشاهدين برنامج المواهب ذا فويس كيدز الذي يذاع على شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية قد لاحظوا كم كانت المنافسة قوية وشرسة في الحلقة النهائية فلم يكن معروفا من سيربح حتى أن الحكام في البرنامج قد بدا على وجههم القلق قبل اعلان النتيجة.

رواد مواقع التواصل يتداولون صورة لتامر حسني تكشف كيف حرق نتيجة ذا فويس كيدز قبل اعلانها

صورة لتامر حسني تكشف كيف حرق النتيجة.

الا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تداولوا صورة للفنان تامر حسني وهو يعلن عن النتيجة قبل أن يكشفها مقدمي برنامج المواهب حيث قد ظهر الفنان تامر حسني لحظة صعوده هو ومعه الفنان كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم من أجل معرفة النتيجة واسم الفائز.

وقبل أن يتم الكشف عن اسم الفائز نظر تامر حسني بعينيه في الورقة المكتوب فيها اسم الفائز وظهر في الكاميرا وهو يتكلم مع كاظم الساهر ويشير له باصبعه على الطفل حمزة لبيض ثم سلم على المتسابق له مبروك يا ابني الا أن كاظم والطفل حمزة لم يأخذا كلام تامر حسني على محمل الجد.

وقد انهالت التعليقات التي تهاجم على صورة تامر حسني وهو يكشف النتيجة لكاظم ولكن هناك تعليقات دافعت عنه وأنه تصرف طريف للغاية ولا يوجد به أى ضرر لأن الأطفال لم يلاحظوه ولم يعرفوا الفائز بخلاف أنه قد قام بهذا الأمر قبل أن يتم اعلان النتيجة بثانية واحدة فقط.

والجدير بالذكر أن العرض المباشر الأخير من برنامج المواهب ذا فويس كيدز حاز بمشاهدة عالية والتي توج فيها المتسابق المغربي حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني من البرنامج عن استحقاق.

رواد مواقع التواصل يتداولون صورة لتامر حسني تكشف كيف حرق نتيجة ذا فويس كيدز قبل اعلانها 1 6/2/2018 - 3:07 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of زينه احمد شراح هاشمي
    زينه احمد شراح هاشمي يقول

    اكتب تعليقك هنا…انا بحب اني اقول ان الفوز تستحقه اشرقت احمد . واصرح واقول بصراحه ان كل دي شائعات عن تامر حسني انه حرق نتيجه انها كذب كذب كلها لأنو مو ممكن انو هيك فنان كبير جدا وانا من موعجبين انو يعمل هيك شيى وبحب اقول اني بحبك جدا يا تامر وانا اذا كان رح ينعمل موسم خامس من دفويز كدز رح شارك واذا انقبلت رح كون من فريقك يا تامر احبك بوس