رمضان صبحي في برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8

حل نجم ولاعب كرة القدم ” رمضان صبحي ” اليوم ضحية لــ برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8 حيث كانت حلقة ساخنة للغاية ومليئة بالمواقف الكوميدية والمضحكة،   حيث أننا سوف نقوم بنقل لكم ما حدث في الحلقة الثامنة من البرنامج لكل من فاته عرض برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8، ويذكر أن البرنامج يذاع على قناة أم بي سي مصر يوميا خلال شهر رمضان الكريم 2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر العربية، وتدور قصة وفكرة البرنامج حول أستضافة بعض النجوم والفنانين في الصحراء لكي يقوم بتصوير حلقة من برنامج نيشان ويتجهوا إلى الصحراء لكي يصورا برمو الحلقة ثم يحدث المقلب.

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8
برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 8
  • بدأت الحلقة الثامنة من برنامج رامز جلال باستضافة النجم رمضان صبحي إلى واحة النجم والإعلامي نيشان لكي يصور الحلقة وذلك بعد أن قام بركوب الجمل، ثم بدا نيشان بطرح الأسئلة لرمضان صبحي ورامز جلال كان في يسخر من كلا رمضان صبحي.
  • ثم ذهبوا لكي يتناولوا وجبة الغذاء هو ونيشان وعقبها تماما يذهبوا إلى مكان ما في الصحراء لكي يصورا البرمو الخاص بحلقة رمضان صبحي وتحدث الصدمة وهي سرعة السيارة وكادت أن تنقلب بكل من يركب فيه في الصحراء، حيث وقفت السيارة في الرمال المتحركة.
  • وبدأت السيارة بالسقوط في الرمال ورمضان صبحي كان يصرخ يطلب النجدة ومن ناحية أخر كان يشتم من معه، أمأ من مع رمضان صبحي فكانوا يصرخون بسبب ما حدث.
  • الصدمة الحقيقية لمرضان صبحي كانت عندما قام رامز بأترداء ملابس الديناصور وظهر لرمضان صبحي هو ومن معه، حتى قام راز بكشف وجه إلى رمضان صبحي لكي يخبره بأن ما حدث كان مجرد مقلب وبدأ رمضان صبحي بتوبيخه وضربه وهكذا انتهت الحلقة الثامنة من البرنامج.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.