ركض وراء “الشهرة” وألقاه “خاطر” من “الترام” وطرده من المسرح وطاردته هذه الشائعة.. محطات في حياة «محمد أنور»

سعى راكضًا وراء حلم النجومية والشهرة حتى حصل عليها مع بقية زملائه من خلال مسرحيات “مسرح مصر” الذي قاده الفنان أشرف عبد الباقي، وكانت له بمثابة نقلة فنية فتحت له أبواب الفن على مصرعيه، حيث رُشح إلي عدة أفلام بجانب المسلسلات التليفزيونية، ووطأت أقدامه بداية طريق النجومية، إنه الممثل الشاب “محمد أنور”.

ركض وراء "الشهرة" وألقاه "خاطر" من "الترام" وطرده من المسرح وطاردته هذه الشائعة.. محطات في حياة «محمد أنور» 3 23/4/2018 - 7:45 م

ركض وراء "الشهرة" وألقاه "خاطر" من "الترام" وطرده من المسرح وطاردته هذه الشائعة.. محطات في حياة «محمد أنور» 1 23/4/2018 - 7:45 م

البطاقة الذاتية

في اليوم السابع من شهر يناير لعام 1989 وُلد “محمد أنور” بمحافظة الإسكندرية، ومن ثم إنتقل إلي حي “المطرية” بمحافظة القاهرة، وإلتحق بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، وإنضم إلي فرقة مسرح الجامعة، وأراد أن يُصقل موهبته الفنية بالدراسة، لذا إلتحق بالمعهد العال للفنون المسرحية شعبة إخراج وتمثيل.

وكانا الثنائي “حمدي المرغني ومصطفي خاطر” زملائه بالجامعة، وقص “أنور” عن موقف فكاهي حدث بينه وبين “خاطر”، وأبرزها هو موقف طرده من مسرح الجامعة، حيث كان لا يعلم بأن الأخير هو رئيس الفريق، فإضطر “أنور” أن يعمل في محل ملابس حتى عاد ثانية إلي الفرقة.

وهناك موقف آخر وهو إلقاء خاطر بأنور من الترام وإنهال عليه بالضرب، وكان ذلك بسبب الإلحاح المتزيد من الأخير يعمله مع في مسرحية ما بالجامعة.

ركض وراء "الشهرة" وألقاه "خاطر" من "الترام" وطرده من المسرح وطاردته هذه الشائعة.. محطات في حياة «محمد أنور» 2 23/4/2018 - 7:45 م

رحلة الفن

بعد ذلك إلتقى أنور بالفنان سامح حسين الذي رشحه إلي دور بسيط في مسلسل “راجل وست ستات” في عام 2009، وبدأت أقدامه تتشبث أضواء الشهرة حينما شارك بفرقة تياترو مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي ومن ثم تحولت إلي “مسرح مصر” ونالت من الشهرة ما نالت.