رقم مطعم الخروف الموحد في الكويت، منيو المطعم

مطعم الخروف يعتبر واحد أهم المطاعم التي تقدم الوجبات في الكويت، المطعم يقدم وجبات متنوعة مثل الدجاج، واللحوم، ويقدم المشروبات، الحلويات، وغيرها من جميع اﻷصناف الجانبية، المطعم يقدم خدمة التوصيل للمنزل لجميع مدن الكويت، ويكون الحد اﻷدنى للطلب هو 7  دينار كويتي، يستقبل الطلبات من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة صباحا، اليوم نقدم لكم رقم مطعم الخروف الموحد في الكويت لطلب التوصيل، وصورة من منيو المطعم.

رقم مطعم الخروف

رقم مطعم الخروف الموحد في الكويت

المطعم يتواصل مع العملاء من خلال رقم واحد فقط، وهذا الرقم هو +965 – 22099099 من جميع المناطق في كل مدن الكويت، عنوان المطعم أبو الحصاني، ويمكن التوصيل إلي المهبولة، الجهراء، الصلبيخات، النعيم، النسيم، العيون، القصر، العارضية، الفيحاء، الخالدية، مدينة الكويت، القادسية، الصالحية، اليرموك، مبارك الكبير، صباح السالم، الاحمدي، حطين، الجابرية، وباقي المناطق في الكويت.

رقم خدمة العملاء في الخروف الكويت
رقم خدمة العملاء في الخروف الكويت

منيو مطعم الخروف في الكويت

يقدم المطعم أطباق متنوعة منها أطباق رئيسية فيها اللحوم، والدجاج بأنواعها المختلفة، وأطباق جانبية مثل الحلويات، والعصائر، والسلطات، وهناك أيضا المشروبات الغازية، نعرض لكم في الصورة التالية منيو المطعم.

اﻷطباق الرئيسية في مطعم الخروف
اﻷطباق الرئيسية في مطعم الخروف
منيو مطعم الخروف
منيو مطعم الخروف
منيو الخروف
منيو الخروف

ويمكنكم الطلب من خلال الموقع اﻹلكتروني الرسمي للمطعم، وسيتم توصيل الطلب إلى المنزل خلال 75 دقيقة من تقديم الطلب بداية من الساعة 10 صباحا حتى الثالثة بعد منتصف الليل بحد أدنى للطلب 7 دينار كويتي.