رقم مسابقة إغلب السقا اليومية للفوز ب 100 الف جنية يومية

يقدم أحمد السقا في رمضان 2020 برنامج مسابقات ترفيهي، عبارة عن مسابقات بين أحمد السقا، وأحد الممثلين في الوطن العربي، وقد استضاف أحمد السقا خلال اﻷيام الماضية العديد من الممثلين مثل محمد هنيدي، وحمادة هلال، عمرو سعد، وائل جسار، ودرة، ونيلي كريم، وغيرهم من المعروفين في الوطن العربي، يقدم برنامج إغلب السقا مسابقة يومية للمشاهدين يمكن من خلالها الحصول على 100 الف جنية يوميا بشرط اﻹجابة على السؤال اليومي في نهاية كل حلقة.

رقم مسابقة إغلب السقا

الرقم التالي هو رقم المسابقة، للاشتراك فيها كل ما عليكم فقط هو إرسال رسالة قصيرة من الموبايل تحتوي على رقم اﻹجابة الصحيحة للسؤال اليومي، وهذا الرقم هو 95451 .

طريقة الاشتراك في مسابقة أحمد السقا ” إغلب السقا “

كل ما عليكم هو متابعة الحلقة اليومية التي يتم إذاعتها على قناة إم بي سي مصر، ومعرفة السؤال اليومي في أخر كل حلقة، وبعد ذلك يتم إرسال رقم إجابة السؤال على الرقم السابق ذكره في المقال، وتنتظر حظك بين باقي المتسابقين المشتركين في مسابقة إغلب السقا، وقد لاقت المسابقة قبول الكثير من المشاهدين، وهذا قد ظهر من خلال بحث الكثير عن رقم الاشتراك فيها.

أسئلة مسابقة إغلب السقا بسيطة يستطيع الجميع اﻹجابة عليها، وهي أسئلة متنوعة رياضية، ثقافية، فنية، وبالتأكيد في حال اتصالك أكثر من مرة سيكون لديك فرصة أكبر في تحقيق الفوز  بالجائزة اليومية.