رفضت 8 جامعات قبولها وشائعات أحمد عز وعمرو يوسف طاردتها.. حقائق في حياة الفنانة أمينة خليل

“أمينه خليل” هي فنانة مصرية ولدت في 26 أكتوبر 1988، درست في “الجامعه الأمريكية” التمثيل وتخرجت عام 2006، أرادت إكمال دراسة بعد الجامعة ولكن في “الولايات المتحدة” ولكن رفضت 8 جامعات قبولها، فسافرت الي “موسكو ” ولم تيأس واستكملت دراستها هناك، والتحقت بعدة ورش للتمثيل. ودرست في مسرح “لي ستراسبرغ” في “الولايات المتحدة”.

امينة خليل

شاهدها المخرج “مروان حامد ” تغني في إحدي الحفلات وفأعجب بأدائها وأختارها لتلعب دوراً في مسلسل “شربات لوز”، بدأت بأدوار صغيرة في عدة أعمال ولكن موهبتها القوية وإعجاب الجمهور بها أهلها الي أدوار أكثر أهميه وأكسبها ثقة المخرجين لإعطائها أدوار أوسع من السابق حتى وصلت لأدوار البطولة مثل دورها في مسلسل “جراند أوتيل” و” لا تطفئ الشمس”.

 

اعمالها

من الأعمال التي شاركت فيها أيضاً “شربات لوز” و” نكدب لو قولنا مبنحبش” و” الجامعة” و” صاحب السعادة” و”طرف تالت” وإستيفا”.

وأما عن الأفلام التي شاركت فيها “عشم” و” المهرجان” و” سكر مر” و” خطة بديلة” و” خانة اليك” و” الخلية” و”الكنز” و”الشيخ جاكسون” والذي لم يعرض بعد في دور العرض، كما أن لها أيضاً مسلسل إذاعي يسمي “الديزل”.

صرحت في إحدي لقائاتها أنها تتمني أداء دور راقصة شرقية في إحدي أعمالها القادمة. وتري أن “منه شلبي” أكثر فنانة عربية موهوبة، وأن “مني ذكي” أكثر الفنانات العربية أناقه.

 

امينة خليل برج العقرب

والدها هو مثلها الأعلى في الحياة، وهي تحب السفر جداً وتقضي الاجازات حول العالم، وتتمني أن تسمح لها الفرصة لزيارة “باريس”، غير أن المدينة التي تتمني العيش فيها هي “كيب تاون” “بجنوب إفريقيا”، حيوانها الأليف المفضل هي الكلاب ولديها كلبتها التي تدعي “بنبونة”.

تعتبر نفسها شخصية عاقله ومتزنة تحب المغامره جداً، وتستطيع العمل تحت الضغط بشكل جيد جداً، وتري أن معظم مواصفات برج “العقرب”والذي هو برجها الفلكي تنظبق عليها، فهي تحب إسعاد الأخرين ومساعدتهم، غير أن لديها صفة تتمني التخلص منها ولاتحبها وهي التأخير.

امينة خليل وأحمد عز

دارت الكثير من الشائعات حولها في الفترة الأخيرة، منها أثناء تصويرها فيلم”الخلية” مع الفنان “أحمد عز” أن بينهم علاقه عاطفية أو مشروع أرتباط، وذلك عقب نشر صورة لها معه في حمام السباحة، ولكن سرعان ما نفي “عز” هذا الخبر مؤكداً أنها مجرد صورة من كواليس العمل.

نتيجة بحث الصور عن امينة خليل بالحجاب

 

امينة خليل وعمرو يوسف

تكرر الأمر مرة أخرى مع الفنان “عمرو يوسف” أثناء تصوير مسلسل “جراند أوتيل” لتخرج عن صمتها وتنفي هذه الشائعة وتطلب من جمهورها ألا ينساقوا وراء هذه الشائعات.

 

مؤخراً صرحت النجمة أن “أنفها ” كان سبب تأخر دخولها مجال الفن، فكان المخرجون يثنون كثيراً على موهبتها القويه ولكن ينصحونها بعمل عملية تجميل لأنفها لأن شكلها لايتناسب مع كونها ممثلة، مما سبب لها أزمة نفسيه ولكن سرعان ما تجاوزتها وأحبت شكلها كما هو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد