رفضت 8 جامعات قبولها وشائعات أحمد عز وعمرو يوسف طاردتها.. حقائق في حياة الفنانة أمينة خليل

“أمينه خليل” هي فنانة مصرية ولدت في 26 أكتوبر 1988، درست في “الجامعه الأمريكية” التمثيل وتخرجت عام 2006، أرادت إكمال دراسة بعد الجامعة ولكن في “الولايات المتحدة” ولكن رفضت 8 جامعات قبولها، فسافرت الي “موسكو ” ولم تيأس واستكملت دراستها هناك، والتحقت بعدة ورش للتمثيل. ودرست في مسرح “لي ستراسبرغ” في “الولايات المتحدة”.

رفضت 8 جامعات قبولها وشائعات أحمد عز وعمرو يوسف طاردتها.. حقائق في حياة الفنانة أمينة خليل 1 20/6/2018 - 10:08 م

امينة خليل

شاهدها المخرج “مروان حامد ” تغني في إحدي الحفلات وفأعجب بأدائها وأختارها لتلعب دوراً في مسلسل “شربات لوز”، بدأت بأدوار صغيرة في عدة أعمال ولكن موهبتها القوية وإعجاب الجمهور بها أهلها الي أدوار أكثر أهميه وأكسبها ثقة المخرجين لإعطائها أدوار أوسع من السابق حتى وصلت لأدوار البطولة مثل دورها في مسلسل “جراند أوتيل” و” لا تطفئ الشمس”.

اعمالها

من الأعمال التي شاركت فيها أيضاً “شربات لوز” و” نكدب لو قولنا مبنحبش” و” الجامعة” و” صاحب السعادة” و”طرف تالت” وإستيفا”.

وأما عن الأفلام التي شاركت فيها “عشم” و” المهرجان” و” سكر مر” و” خطة بديلة” و” خانة اليك” و” الخلية” و”الكنز” و”الشيخ جاكسون” والذي لم يعرض بعد في دور العرض، كما أن لها أيضاً مسلسل إذاعي يسمي “الديزل”.

صرحت في إحدي لقائاتها أنها تتمني أداء دور راقصة شرقية في إحدي أعمالها القادمة. وتري أن “منه شلبي” أكثر فنانة عربية موهوبة، وأن “مني ذكي” أكثر الفنانات العربية أناقه.

امينة خليل برج العقرب

والدها هو مثلها الأعلى في الحياة، وهي تحب السفر جداً وتقضي الاجازات حول العالم، وتتمني أن تسمح لها الفرصة لزيارة “باريس”، غير أن المدينة التي تتمني العيش فيها هي “كيب تاون” “بجنوب إفريقيا”، حيوانها الأليف المفضل هي الكلاب ولديها كلبتها التي تدعي “بنبونة”.

تعتبر نفسها شخصية عاقله ومتزنة تحب المغامره جداً، وتستطيع العمل تحت الضغط بشكل جيد جداً، وتري أن معظم مواصفات برج “العقرب”والذي هو برجها الفلكي تنظبق عليها، فهي تحب إسعاد الأخرين ومساعدتهم، غير أن لديها صفة تتمني التخلص منها ولاتحبها وهي التأخير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.