رفضت مشاهد القبلات والظهور بملابس مكشوفة وحقيقة عدم زواجها حتى الآن.. أبرز التصريحات للفنانة «نيللي آرتين»

عشقت الفن بكل أنواعه وهي طفلة صغيرة في سن البراعم، وسعت إلى تحقيق حلمه والوصول إلى عالم الشهرة وحفر إسمها بجانب أسماء أبناء جيلها وعمالقة الفن، مع أن سنها الصغير من الصعب أن يؤهلها إلى ذلك، ولكن موهبتها الطاغية تغلبت كل هذا وفرضت نفسها على الساحة، من خلال المشوار الفني التي بدأتها قبل سن المراهقة ما بين تمثيل وغناء ورقص إستعراضي، كما يقولون بأنها “فنانة متعددة المواهب”، وكان أول أفلامها التي إنفردت فيه بدور البطولة هو “المراهقة الصغيرة”، وتوالت الأعمال السينمائية بعد ذلك من أبرزها، فيلم “الحرمان، اللص الظريف، هي والرجال، الرجل الذي فقد ظله، المراهقة الصغيرة، صباح الخير يازوجتي العزيزة، الرمال الناعمة”، والعديد من الأفلام المصرية، إنها الفنانة الأرمنية “نيللي آرتين“.

 

1- سر قوتي

يوم السبت الماضي حلت الفنانة نيللي ضيفة في إحدي حلقات برنامج “بوضوح” مع الإعلامي “عمرو الليثي” المبث على قناة “الحياة”، وصرحت من خلالها على أن سر قوتها مصدره هو حب الناس لها، قائلة:

“مصدر الأمان عندي مش الفلوس خالص والشهرة،  بس حب الناس أهم عندي، دلوقتي أنا بارفض ملايين الجنيهات كأني بارفض ورق، الفلوس حاجة مهمة لأغراض معينة لكن أنا سعيدة ببيتي إللى عايشة فيه وهي شقة إيجار من 40 سنة، فالحمد لله، النعمة هي حب الناس”.

 

2- حقيقة إعتزالها

نفت أيضاً الفنانة نيللي بأنها قد إعتزلت، قائلة:

“مش عايزة أشتغل أي حاجة وخلاص، رغم إن الفن مش شغل هو هواية للأبد، بس حسيت لوقت كده إني عاوزه أبعد والناس تشتاقلي شوية”.

 

3- الجوائز التي حصلت عليها

كشفت أيضاً على أن الدولة قد أعطتها حقها في التقدير والجوائز قائلة:

“خدت جوائز كتير جدا، وبأحمد ربنا عليها، أكثر جائزة باحبها هي الإذاعة والتليفزيون، وعامله مكان في البيت اسمه نيللي الفنانة، وباعلق فيه كل الجوائز بتاعتي”.

 

4- إرتباطها بالفوازير

أوضحت أيضاً الفنانة نيللي على أن الفوازير هي بمثابة حياتها الفنية كلها، حيث قالت:

“حققت من خلال الفوازير نجاحا كبيرا من طفولتي بعد دراستي للباليه، باحب الاستعراض جداً وأول فزورة كانت صورة وفزورة، شيء رائع لما تحس إنك بتجمع أسرة عشان تتفرج على أعمالك”.

 

5- رفضها الظهور بملابس شبه عارية والقبلات

كشفت أيضاً النجمة نيللي على أن بداية مشوارها الفني فعلت كما تفعلن الفتيات الصغيرات التي في سنها، حيث كانت توافق على أي دور يعرض عليها، قائلة:

“خلال المرحلة المبكرة من عملي لم أكن أمانع في تنفيذ ما يطلبه المخرج، وأنظر إليه من زاوية الفن، لكني في مرحلة لاحقة رفضت أشياء مثل مشاهد القبلات، والظهور بملابس مفتوحة أو بلباس السباحة على الشاشة”.

 

6- رأيها في شريهان وفطوطة

أوضحت أيضاً من خلال البرنامج على رأيها الشخصي والفني في فوازير شريهان وسمير غانم بشخصية “فطوطة” قائلة:

“فوازير شريهان وسمير غانم شفتها في الإعادة هائلة جدا، وشيري بترقص والاستعراض رائع منها، شريهان ليها شخصيتها ماقدرش أحس إنها بتقلدني”.

 

7- بعيد الشر عليا من الجواز

وكان من بين الأسئلة التي طرحها عليها الإعلامي عمرو الليثي هو معرفة السبب في عدم زوجها حتى الآن، فقالت: بعيد الشر ليا من الجواز”، وأضافت بأنها كل ما تتطمح إليه هو أن تشعر بأن الله عزوجل راضي عنها، وهذا كل أملها في الدنيا، وأنها أيضاً دائمة التحدث عن الله.

 

 

8- رأيها في السينما الحالية

وسألها المذيع عن رأيها في السينما والأفلام الحالية التي نرأها، فقالت:

“السينما بقت مليانة شتائم وألفاظ خارجة كتير، زمان ماكنتش أقدر أعمل حاجة في حدود غير المعقول، لما باشوف السينما باحس إن الشعب المصري بقى كله ألفاظ، ماعرفش مين السبب في اللي بيحصل بالسينما، بس السينما بتعلم ودلوقتي ده مش موجود”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد