“رفضت مشاهد الاغراء وتمنت الزواج وتزوجت سراً”.. ما لا تعرفة عن منة فضالى فى ذكرى ميلادها

حل علينا اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة منة فضالى، والتى ولدت فى 4 من شهر سبتمبر لعام 1983، وقد بدأت حياتها الفنية فى عام 2002، عقب تخرجها من كلية السياحة والفنادق، وكانت أول مشاركه لها فى مسلسل أين قلبى، مع كلاً من “محمود قابيل، يسرا، مى عز الدين، منة شلبى”، والمسلسل من تأليف مجدى صابر، واخراج مجدى أبو عميرة.

"رفضت مشاهد الاغراء وتمنت الزواج وتزوجت سراً".. ما لا تعرفة عن منة فضالى فى ذكرى ميلادها

ودخلت فضالى عالم الفن عن طريق والدتها، والتى كانت تعمل حينذاك مساعداً للمخرج مجدى أبوعميرة، وشاركت فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية ومن أهمها “سلسال الدم، أفراح ابليس، بنت القبائل، نسل الأغراب، زنزانة 7″، وغير ذلك من الأعمال الفنية، والتى حققت فيها نجاحات كبيرة فى نفس الوقت التى عُرضت فيه.

منة فضالى

كما رفض الفنانة مشاهد الاغراء، وكذلك القبلات فى كل الاعمال التى قامت بها، ومن أخر أعمالها الدرامية، والتى شاركت بها مسلسل “بت القبايل”، والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل وحنان مطاوع، ومن اخراج حسنى صالح، أما عن أخر الأعمال السينمائية التى قدمتها فيلم “زنزانة 7″، والفيلم من بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى، وأخرجه الأستاذ ابرام نشأت.

منة فضالى

أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجة الفنانة سرا دون أن تُعلم والدتها من الملحن المعروف محمد ضياء، وتمنت الزواج عن العمل بمجال الفن، وأُصيبت الفنانة بأزمة صحية على فجأة، انتقلت بسببها الى المستشفى، وقامت باجراء عملية جراحية، ولكن فضالى لم توضح سبب تلك الأزمة، ولا عن أى عملية جراحية أجرتها، وعلقت فقط قائلة:ـ “عملية بسيطة ادعولى بالشفاء”.

منة فضالى

وجديراً بالذكر أن الفنانة منة فضالى تقوم بالمشاركة فى فيلم جديد والذى يحمل اسم “فى القلب”، والتى تقوم بدور دنيا الكاشف، والفيلم من بطولة “نسرين طافش، خالد سليم، سوسن بدر”، وقام على اخراجة الأستاذ مرقس عادل.



اترك تعليقا