رغم افصالهما عمرو دياب يزور دينا الشربيني في موقع التصوير

الفنان عمرو دياب فاجئ الجميع بزيارته للفنانة دينا الشربيني في موقع التصوير، وذلك على الرغم من وجود انباء عن انفصالهما. الفنانة دينا الشربيني فوجئت في اثناء تصويرها لمسلسل “ماليكا” بزيارة الهضبة لها في موقع التصوير.

عمرو دياب

زياره الفنان عمرو دياب

وقد استمرت هذه الزيارة لمدة 3 ساعات، وقد بدى عليها السعادة الشديدة طوال مدة زيارته لها في موقع التتصوير، حيث تجاذبا اطراف الحيث معا، وقد رحبت اسرة المسلسل بالفنان عمرو دياب ترحيب شديدا.

هذا وقد ترددت انباء في الاونة الاخيرة عن انفصال الفنان عمرو عن الفنانة دينا الشربيني، وعودة الفنان لزوجته الاولى ام ابناؤه. الجدير بالذكر أن الفنان والفنانة قد انتشرت شائعات بإرتباطهما بعلاقة عاطفية معا، وذلك لتواجد الفنانة دينا الشربيني المستمر مع الفنان عمرو دياب داخل وخارج مصر.

دينا الشربيني تصور حاليا مسلسل “ماليكا” مع الفنان مصطفي فهمي، وعمرالسعيد، صفاء الطوخي وياسر على ماهر، أحمد العوضي، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، واخراج شريف اسماعيل، ومن انتاج تامر موسى، ويشرف على الاخراج نادر جلال.

وعن شائعة انفصال الفنانة دينا الشربني عن الفنان عمرو دياب، فقد قامت الفنانة دينا الشربيني بإلغائ متابعتها لصفحة الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد غلقت الفنانة كافة التعليقات عن هذا الامر على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت انباء عن عودته لزوجته وام ابناؤه مرة اخرى.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.