رصيده في البنوك صدمة وقله أعماله جعلته مختفي..معلومات عن الفنان طارق دسوقى لم تعرفها من قبل

طارق الدسوقى رغم قلة أدواره حيث كان محصورا في أداء الأدوار الأولى في التلفزيون والسينما ولكنه ترك بصمة في جمهوره ولكن الجيل الحالي لا يعرف عنه شيءا إلا صدفة عند عرض أحد أعماله على شاشة التلفزيون لذا وضعنا لكم في هذا التقرير معلومات عن الفنان القدير طارق الدسوقي. اسمه طارق سلامة ولد في الثاني عشر من أكتوبر 1937 في محافظة القليوبية، كان والده يعمل مهندسا في السكة الحديد ووالدته تعمل طبيبة في وزارة الصحة وكانوا يعارضون رغبته في العمل ممثلا، حصل على شهادة البكاريوس في التجارة من جامعة عين شمس في 1979

رصيده في البنوك صدمة وقله أعماله جعلته مختفي..معلومات عن الفنان طارق دسوقى لم تعرفها من قبل 1 23/10/2017 - 4:01 ص

طارق الدسوقى ورصيده بالبنك

كان طارق متعلقا جداً بالتمثيل وتقدم لاختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية وكان يرأس اللجنة المخرج الكبير جلال الشرقاوي وعند مثوله أمام اللجنة كاد أن يسقط لولا أن منحه المخرج جلال الشرقاوي فرصة أخرى ونجح فيها، كان أول عمل له في دور صامت في فيلم حادث النصف متر مع الفنانة نيليي.

كما اكد الفنان في احد البرامج أن بعد تلك الأعمال الفنية إلا أن رصيده بالبنك صفر، مشيرا انه كان يعانى شان الكثيرون من الظروف الاقتصادية الصعبة.

سبب اختفاء طارق الدسوقى وقلة أعماله

وخلال حواره ببرنامج “حقائق وأسرار” مع الصفحي الكبير مصطفي بكرى على قناة “صدى البلد”، أن قلة أعماله واختفاءه من الساحة الفنية ترجع إلى دقته الكبيرة للغاية لاختيار أدواره التي تتناسب معه ولا يقبل بأي دور مهما كان المبلغ المالي المعروض عليه.