رسالة هامة من وائل عبدالعزيز إلى شقيقته ياسمين عبدالعزيز اثناء تلقيها العلاج بـ سويسرا

قام وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بتوجيه رسالة جديدة لها، من خلال حسابه الرسمى على موقع “فيس بوك”، حيث أنه قام بنشر صور له معها، وكتب تعليق:ـ “والله وحشتينى ووحشتى كل الناس”، كل هذا من خلال رحلة العلاج الحالية فى سويسرا، عقب إصابتها بوعكة صحية، ولاقت الرسالة الكثير من الإعجاب من خلال متابعى الفنان، وكذلك محبى الفنانة، حيث أن الكل تمنى الشفاء العاجل لـ ياسمين.

رسالة هامة من وائل عبدالعزيز إلى شقيقته ياسمين عبدالعزيز اثناء تلقيها العلاج بـ سويسرا

وأكد وائل أن حالة ياسمين الصحية جيده ومستقرة، وهى حاليا فى فترة التعافى، وأنها تحتاج إلى القليل من الوقت لتعود كما كانت، وحالتها حاليا أحسن بكثير مما كانت عليه.

واوضح وائل فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، والذى يذاع على فضائية “إم بى سى مصر” وقال:ـ “أنا بقول للجمهور إطمئنوا ياسمين بحالة جيدة، وإن شاء الله ترجع لبيتها بالسلامة فى القريب العاجل، مش هقدر أقول هترجع إمتى، لكنها هترجع لما تبقى فى حالة جيدة”.

ياسمين عبدالعزيز

وتابع:ـ “أنا لسة مكلمهم إمبارح هى وأحمد، وأكدوا إنهم بخير، وكمان هى فاصلة شوية عن الأخبار، والأطباء قالوا أنها محتاجة لحاجة زى كدة، وفى ظل الظروف الحالية كان صعب إنك تجيب الفيزا، ولكن أحمد قدر يتحصل عليها ويسافر للفنانة”.

وائل عبدالعزيز

ومن المعروف أن احمد العوضى سافر إلى جينيف، من أجل أن يبقى بالقرب من زوجته وليطمئن عليها، والتى تقوم بالعلاج منذ فترة، حيث أنها قامت بالسفر، ومنذ ثلاثة أيام أنهى العوضى إجراءات السفر الخاصة به وسافر إليها.

أحمد العوضى

نفى أحمد العوضى الاخبار التى ذُكرت فى الاونة الاخيرة حول طلاقهما، وعلق على هذا الكلام بكلمة واحدة “هبد”، وان هذا الكلام ليس له أساساً من الصحة، وهى ما تزال زوجته، وكتب أحمد منشوراً علق فيه على هذا الكلام قائلاً:ـ “والنبى هبد الله لا يسئك، العملية مش ناقصة كدب، الشخص اللى قالك أكيد بضحك عليك، والفنانة لسة مراتى، ومفيش أى كلمة من اللى إنت بتقولة سليمة، وياريت متحطش السم فى العسل، وياريت تتأكد من الكلام قبل ما تظلم أحد”.

أحمد العوضى



اترك تعليقا