رسالة فخر وحب من زوج دنيا سمير غانم لها بعد الإنجاز الكبير الذي حققته

رسالة من القلب بعث بها الإعلامي الشهير رامي رضوان إلى زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد الإنجاز الكبير الذي حققته، رسالة فخر واعتزاز بعث بها رامي رضوان لدنيا سمير عبر فيها عن فخره بزوجته وما حققته من إنجاز، وذلك من خلال حسابه الشخصي على “انستجرام”.

دنيا سمير غانم

اختارت مجلة “فوربس” العالمية -بنسختها في الشرق الأوسط- دنيا سمير غانم ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط، ونشر رامي رضوان غلاف مجلة “فوربس” الذي تتواجد عليه صورة زوجته ضمن قائمة ال100 الأكثر تأثيرا.

رسالة رامي رضوان -من القلب- لزوجته دنيا سمير غانم

وعلق رامي رضوان علة الصورة التي نشرها لزوجته برسالة فخر، كما تمنى من الله أن يوفقها في قادم الأعمال ويكتب لها النجاح، حيث قال:

مجلة فوربز تختار دنيا ضمن قائمة ال١٠٠ فنان الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط. دائما فخور بكِ حبيبتي. وفقك الله دائما وزاد من نجاحك. #28 #ما_شاء_الله

رامي رضوان على انستجرام

وكانت قائمة الشخصيات ال100 الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط قد ضمت العديد من الممثلين والمغنيين ومقدمي البرامج من عدة دول مختلفة، حيث جاء الإختيار من مصر ولبنان وسوريا وغيرهم.

وتعد دنيا سمير غانم اليوم أحد أشهر النجمات في الوطن العربي، حيث تمتعت بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة وخاصة بعد أن أصبحت نجمة شباك، وكان آخر اعمال دنيا مسلسل “في اللا لا لاند” والذي عرض في رمضان الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.