رسالة غامضة من الفنانة سما المصري عبر حسابها على “إنستغرام” فمن قصدت فيها؟

نشرت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو تظهر فيه قطة تدافع عن نفسها بشجاعة ضد كلب شرس يحاول إخافتها، وكتبت تعليقًا على مقطع الفيديو موجِّهة رسالة غامضة، حيث شبّهت نفسها بـ “القطة الضعيفة”، في إشارة إلى وجود أشخاص حولها يريدون استغلال جسدها على الرغم من ارتدائها ملابس محتشمة في الفترة الأخيرة، فقالت: “والله ده حالي بالضبط، أنا قطة مغلوب على أمرها وحوالين مني كلاب كتير جدًا جدًا عايزين بس ينهشوا في لحمي”.

رسالة غامضة من الفنانة سما المصري عبر حسابها على "إنستغرام" فمن قصدت فيها؟ 1 20/10/2018 - 9:30 م

من قصدت سما المصري برسالتها الغامضة؟

وأضافت المصري قائلة: “حتى لما حبيت أغطي لحمي وأستره، برضه عايزين يقطعوا هدومي وينهشوا في لحمي، بس دايمًا القوة مش بحجم الجسم، ” وتابعت سما بالقول: “القطة الضعيفة دي قدرت على كلب كبير مسعور وكمان إدته على قفاه كذا مرة مع إنها ماعندهاش جسم ضخم زي الكلب ولا أسنانها مسعورة زيه”. واختتمت: “ولكن عندها الإيمان والقناعة بما تفعله ودا اللي مقويها على كل الكلاب المسعورة.. القوة في العقل والإيمان مش في الجسم ولا المال ولا السلطة”.

سما المصري تنشر فيديو على حسابها في انستغرام
سما المصري تنشر فيديو على حسابها في انستغرام

يُذكر أن سما المصري كانت قد أعلنت توبتها وعودتها عن الطريق الذي كانت تسلكه، في الـ20 من سبتمبر الماضي، على إثر تعرضها لوعكة صحية بسبب تناولها أطعمة الوجبات السريعة خارج المنزل ودخولها المستشفى وإجراء تحاليل التي بينت إصابتها بجرثومة المعدة، وطلبت من متابعيها حينذاك بحذف جميع صورها الجريئة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.