رسالة شكر من غادة عبد الرازق لخيري رمضان ويوسف الحسيني

مرت الفنانة “غادة عبد الرازق” بحالة نفسية صعبة بعد إنتشار فيديو فاضح لها على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء قضاء أجازتها عقب الإنتهاء من مسلسلها “أرض جو” وهي على “سرير” في غرفة نومها في مشهد مؤسف خاصة أنه أظهر جزء حساس من صدرها في الفيديو مما جعلها تنهي البث سريع وتحذف الفيديو.

رسالة شكر من غادة عبد الرازق للإعلاميين خيري رمضان ويوسف الحسيني

وإنهالت التعليقات التي تتهمها بنشر الفسق والفجور وتصدر الفيديو عمليات البحث الرائجة على محرك البحث جوجل وفي أول رد من الفنانة غادة أكدت أن الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقية بصلة قائلة: «أقسم بالله الفيديو مفبرك».

وأوضحت غادة عبد الرازق إنها فور عودتها إلى مصر سوف تصدر بيان صحفي توضح فيه كافة الحقائق فيما يتعلق بما نشر عنها ومن جهة أخرى نشرت الفنانة اليوم رسالة شكر لكلا من “خيري رمضان ويوسف الحسيني” نظرا لوقوفهم بجانبها في هذة الأزمة التي تؤكد أنها مفبركة وهذة ليس المرة الأولى التي تتهم فيها بمثل هذا النوع.

ويذكر أن الإعلامي خيري رمضان والإعلامي يوسف الحسيني في حلقات برامجهم تحدثوا عن مشكلة الفيديو المنتشر للفنانة غادة وتطرقوا إلى تعامل الجمهور ومستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مع الموضوع بشكل مسيئ وكيف أصبح الجميع يتصيد الأخطاء للأخرين في مساندة حقيقية منهم وأوضحت غادة أنها سعيدة جداً عندما وجدت رجال لديهم نخوة وكرامة ويقفون إلى جوار ابنة بلدهم.

رسالة شكر من غادة عبد الرازق لخيري رمضان ويوسف الحسيني 1 4/7/2017 - 8:31 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.