رسالة الممثلة والمذيعة المصرية ” إسعاد يونس ” لطلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة أثناء تكريمها بقاعة مؤتمرات الكلية

تبلغ الفنانة ” إسعاد يونس ” من العمر 66 عاماً من مواليد محافظة القاهرة، حاصلة على بكالوريوس من معهد (الإرشاد السياحي) وبدأت مشوار حياتها الفني كمذيعة في إذاعة (الشرق الأوسط )، قدمت العديد من الأفلام والمسرحيات وكانت أهمهم مسرحية (بكيزة وزغلول) التي كانت من تأليفها وشهدت نجاح غير مسبق من قبل وأيضاً قامت بكتابة وعمل نفس القصة والسيناريو في فيلم (ليلة القبض على بكيزة وزغلول )، ولديها شركة للإنتاج السينمائي.

رسالة الممثلة والمذيعة المصرية " إسعاد يونس " لطلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة أثناء تكريمها بقاعة مؤتمرات الكلية 1 1/12/2016 - 9:31 م

الرسالة التي وجهتها الممثلة القديرة والمذيعة ” إسعاد يونس ” لطلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة :

حيث تحدث الممثلة من خلال تكريمها بجامعة الإعلام بالقاهرة قائلة بأنها لم تتردد في الخوض والدخول إلي أي تجربة، حيث وجهت لطلاب كلية الإعلام رسالة بأن يتعلموا كل يوم حاجات وأشياء جديدة وبأن يشتغلوا ولا يقولون لأي شغل لا وبأن لا يتكبروا على أي شغل.

و تحدثت أيضاً بأنها قامت بالاشتغال في أعمال كثيرة ومتحدثة قائلة بأنها اتمرمطت وقامت بمسح البلاط وبأنها لم تقل لأي عمل لا وبأن كل تلك التجارب سعيدة بأنها مرت بها وسعيدة أيضاً بتكريمها في كلية الإعلام.

و قد اختارها طلاب كلية الإعلام بأن يتم تكريمها كأفضل مذيعة مصرية من وجهة نظرهم وتم تكريمها بالفعل في قاعة المؤتمرات بكلية الإعلام شعبة اللغة الإنجليزية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.